سبحان الله - الزمالك اليوم

مهزله كرويه جديدة فى نادى إنبى واللاعب لن يعاقب

2015-06-16t15:24:51+02:00 - القاهرة

بقلم :   
مهزله كرويه جديدة فى نادى إنبى واللاعب لن يعاقب


أخبار أخرى
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
فى البدايه نذكركم بما حدث منذ 17 يوم عندما أدلى عبدالناصر محمد مدير الكره فى إنبى بتصريحات فى مكالمه هاتفيه مع سيف زاهر فى برنامج الملاعب اليوم, حيث قال "لا صحه لما يتردد عن تفاوض الأهلى والزمالك مع لاعبى إنبى وكل هذه إشاعات هدفها هدم إستقرار الفريق".

وعندما تم سؤاله عن توقيع صالح جمعه للأهلى فأجاب بكل جرأه وهو فى خارج وعيه بالتأكيد "إذا ثبت أن صالح جمعه وقع بالفعل للأهلى سوف يتم معاقبة اللاعب وسوف نتخذ الإجرائات اللازمة ضد النادى الذى يتفاوض مع لاعب دون علم ناديه " (شاهد فيديو التصريح بالأسفل)
 
ثم يأتى يوم 15-6-2015 ليخرج علينا صالح جمعه بتغريده على موقع التواصل الإجتماعى تويتر ليقسم أنه وقع للأهلى 5 سنوات على بياض, ضاربا بكل اللوائح والقيم و محمد عبد الناصر عرض الحائط.

فما كان من محمد عبدالناصر إلا أن يأخذ حبوب النفاق ويخرج بتصرح جديد وهو "أن إعلان صالح جمعه توقيعه للنادى الأهلى لا يقلقه ولا نيه لمعاقبة اللاعب" !!!!!!!!

لو تخيلنا و لو للحظه أن محمود عبد المنعم كهربا أو أحمد رفعت قد خرج أحدهم ليعلن توقيعه لنادى الزمالك, فكيف سيكون وقتها رد فعل محمد عبدالناصر أو ماجد نجاتى, أكيد سوف تظهر العقوبات وبيع اللاعب للخارج, حيث لن يرضخ النادى لرغبات اللاعب ما دامت بطرق ملتويه وتظهر القيم والأخلاق والمبادىء !!؟!!!

لذلك نتوصل فى النهاية الى نتيجة واحدة "أن الزمالك هو نادى الشرفــــاء ولا عزاء للحاقديــن".

شاهد تصريحات عبد الناصر محمد على لسانه شخصياً (و شاهد تصريحات مرتضى عن صالح جمعة اسفل الفيديو)



شاهد تصريحات مرتضى
مرتضى عن صالح جمعة: الزمالك بيقدم عرض يزيد بمليون جنية عن الأهلي

مرتضى: مفيش عروض لحازم إمام وخلصنا مع وائل فراج وأحمد حسن مكي

مرتضى: جون أنطوي مكنش مطلوب في الزمالك و رفضته لأنه بيضرب زملائه

مرتضى: الوداد المغربي رفض مقابلة الأهلى وقبلوا عرضنا رغم أنه أقل منهم

شاهد الفديوهات
الكورة مش مع عفيفي - عينيك هتدمع (لقطات مؤثرة لباسم مرسى اخر الفيديو)

شاهد فيديو رائع لمهارات البلدوزر أيفونا 2015

عفيفي يشرح حقيقة تزوير نادى القرن و يكشف معلومة خطيرة عن جون أنطوى

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات