سبحان الله - الزمالك اليوم

فيريرا : حزين لفقدان النقاط، وسأعمل على تصحيح الأخطاء

2015-06-21t19:18:35+02:00 - القاهرة

بقلم :   
فيريرا : حزين لفقدان النقاط، وسأعمل على تصحيح الأخطاء


أخبار أخرى
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
شدد المدير الفنى لفريق الزمالك جيزوالدو فيريرا على لاعبيه بضرورة التركيز الذهني في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب لحسم درع الدورى  مبكرا, و قال فيريرا أن  نتيجة اللقاء غير عادلة .

جاء ذلك بعد التعادل مع بتروجيت، الذي خاض مبارايات أكثر من الابيض, فيما تعادل الأهلي مع الجونة 1-1 أي  بنفس نتيجة الزمالك مع بتروجيت .

ونقلت تقارير أخبارية تصريحات المدير الفني للفريق حيث قال "الزمالك كان الأجدر بالفوز وخسارته لنقطتين ظالمة, و أن التسرع من أجل تعزيز الهدف كان وراء تعادل الفريق البترولي " .

ووجه المدير الفني للفريق  الشكر للاعبيه على مجهودهم ونفى نيته في معاقبة اللاعبين ، مبررآ ذلك بأن الفريق كان قاب قوسين او ادنى من تحقيق الفوز لولا القدر الذي لعب دورا كبيرا في تعادل الفريق البترولي "

وأردف قائلا  " ليس من المقبول ان يفقد الفريق نقطتين بعد أن فقد اللاعبون السيطرة لثوان, لكن في مجمل أحداث المبارة لم يقصر اللاعبون أبدآ
وهذا ما أحزن الجهاز الفنى والإدارة مشيرآ الى أن التعادل لو كان عادلا لما حزن الجهاز أبدآ "

وفي سياق متصل اردف البرتغالي  قائلا ، في الوقت القليل المتبقي على مواجهة المقاولون  المقبلة سأعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بمباراة بتروجيت، وأبرز هذه الأخطاء هو فقدان التركيز في بداية اللقاء وفي دقائق المباراة الأخيرة ، وأن هذا درس يجب أن يتعلم منه اللاعبون حتى يتم الحفاظ على الصدارة .

يذكر ان الزمالك يتصدر بطولة الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة من 31 لقاء وبفارق 9 نقاط كاملة عن انبي والاهلي . اصحاب المراكز الثاني والثالث بالترتيب

شاهد الفيديوهات

تصريحات فيريرا فى المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك و بيتروجيت

شوبير: سبورتينج لشبونة يحذر الزمالك من التفاوض مع شيكابالا

تقرير قوى لـعفيفي في صدى الرياضة - ( الحقيقـة وراء إيـفونـا )

ملخص مباراة الزمالك و بتروجيت ( 1 -1 )

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات