سبحان الله - الزمالك اليوم

اتحاد الكرة يواصل تعنته ضد الزمالك

2015-07-12t23:13:06+02:00 - القاهرة

بقلم :   
اتحاد الكرة يواصل تعنته ضد الزمالك


أخبار أخرى
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
فى حلقة من حلقات التعنت ضد نادى الزمالك فى محاولة لعرقلته عن مسيرته ، عبر أسماعيل يوسف عن أندهاشه الشديد من رفض إتحاد الكرة الطلب المقدم من نادي الزمالك بخصوص تأجيل لقاء النصر ل 24 ساعه فقط ، لتكون يوم الخميس بدلاً من الأربعاء بسبب حالة الإرهاق عند اللاعبين بعد العودة من جنوب افريقيا.

فمع اقتراب المسابقه من نهايتها والزمالك يتصدر البطوله بل وعلى بعد خطوه واحده من رفع درع الدوري ، خرج إتحاد الكرة ليعلن الحرب الخفية ضد الزمالك من أجل عيون النادي الاهلي الذي يمني النفس بخسارة الزمالك أمام النصر حتى يعود له الامل (السراب) فى المنافسة لعله يجد حكام أهلاويه في مباراة القمه ويفوز وتنقلب الامور ويتم اهداء الاهلي الدرع كالعادة كل سنة .

الزمالك يعود صباح غد الإثنين ، وبالتالي كيف لفريق يمثل مصر بل ورفع رؤوس المصريين في جنوب إفريقيا أن يعود من السفر الإثنين ويلعب الأربعاء.

هل يعقل أن يلعب الزمالك إفريقيآ السبت ويعود من السفر الإثنين ويلعب بعدها بيوم ... ريال مدريد لا يستطيع هذا ، لكن نحن في بلاد الواق واق أو  بلاد العجائب.

هل لك ان تتخيل ان الزمالك طلب تأجيل المباراة ليوم واحد فقط حتى يستريح اللاعبون ويستعدوا جيداَ للقاء الاهلي يوم 21 من الشهر نفسه.

أي أن الزمالك يلعب 16 وبعدها ب 4 أيام يواجهةالأهلي ولكن إتحاد الكرة يريد المباراة يوم 15 ويرفض التأجيل بما يعني أن الزمالك لعب السبت 11 يوليو ويعود الاثنين 13 يوليو ويلعب الاربعاء 15 يوليو ويلاقي الاهلي 21 يوليو.

طبعاً علشان الأهلي يستريح ... فنحن في بلد الأهلى .. فأتحاد الكرة يضع الزمالك فى اصعب جدول لمباريات حتى يضيق الخناق عليه ، ويا ترى ما هو الجديد الذى سيظهر علينا أتحاد الكرة به ضد الزمالك ..

بالرغم من ذلك نؤكد .... الزمالك بطل الدوري والكأس والكونفيدراليه و السوبر المصري و السوبر الافريقي ، وذلك رغم انف الحاقدين والحاسدين و المغرضين.

عفوآ .... في بلد لم تصل كأس العالم منذ 25 عاماً لا تتعجبوا ، ولا تنتظروا مصر بكأس العالم .
# عاش الزمالك وعاش حبه في قلوبنا


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات