سبحان الله - الزمالك اليوم

قبل لقاء النصر: الملكي بين نارين فى مهمة البحث عن اللقب

2015-07-14t23:41:49+02:00 - القاهرة

بقلم :   
قبل لقاء النصر: الملكي بين نارين فى مهمة البحث عن اللقب


أخبار أخرى
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
بين نارين .. هكذا نصف المشهد !

المهمه ليست سهله كما يتوقعها البعض ولكن سهولتها هي صعوبتها ... الموضوع من شقين :

الشق الأول للموضوع :

النصر من الفرق الهابطة للدرجه الثانيه .. النصر تلقت شباكه اهداف بغزارة ، بس النصر تقدم على الزمالك بهدف في مباراة الدور الاول والزمالك فاز في مباراة أقل ما يقال عنها انها كانت السهل الممتنع  ... طيب أيه اللغز في كده ؟

هوضحلك .. النصر كاد أن يتعادل أمام الأهلي وفاز الأخير بالذل في الدقايق الحرجه .. بدأت الفكرة توضح ، صح ؟ ، الواضح في الكلام إن النصر فريق ليس هينآ ولكن تنقصة خبرات الدورى؟.

إذآ .. النتيجه هي إن النصر فريق كويس وده له معنى واحد فقط إن لاعبي النصر سيقاتلون من أجل إثبات الذات ، لعل وعسى تأتيهم عروض للإنتقال بأحد أندية الدوري لإن من الطبيعي إنهم يحلموا بعدم العوده لجهنم الدرجه الثانيه و يتركو جنة الممتاز.

بالنسبة للشق الثانى :

الشق الثاني لا يتعلق بفنيات ... لكنه يتعلق بالتحكيم الفاجر الذي بطبيعته و كالمعتاد يهدى الدوري للأهلي في الأمتار الأخيرة ، و خصوصاً بعدما حذر الجهاز الفنى لاعبى الزمالك من الحصول على إنذار ثالث أمام النصر والغياب عن مباراة القمة.

والدليل ما حدث في مباراة المقاصة التي كانت بين أيدي الأبيض ، بل و كان الزمالك متقدم بهدف قبل أن يتفلسف الحكم " إبراهيم نور الدين " ويطيح بثلاث نقاط كانت كفيله بأن يرفع الزمالك بناء عليها درع الدوري غدآ حتى لو تعادل مع النصر ، و وقتها كان ماتش الاهلي لن يكون بنفس الأهميه كما أكد فيريرا.

و لكن أذا حدث اى مشاكل فسيجعل ذلك ماتش الاهلي موقف حرج و " مهم جدا جدا " ، لأن الزمالك سيصبح وقتها مطالب بالحصول على ال 3 نقاط حتى يرفع درع الدورى في مباراة الأهلى.

هل يعمل التحكيم من تلقاء نفسه على محاولة هزيمتنا فى مباراة الغد ؟

لا والف لا ، لان اتحاد الكرة الذي أصر على لعب اللقاء الاربعاء رغم اجهاد لاعبي الابيض ورفض تأجيلها لأربعة و عشرين ساعه هو من سيعين الحكام وبالتالي نتوقع ( والله أعلم ) أن يكون هناك مهازل تحكيميه وطبعا مجاملات وفضائح كالعادة ، و لكننا نتمنى أن يخيب ظننا و لا يحدث هذا.

و نحن من منبرنا هذا نؤكد أن الزمالك بطل الدوري رغم أنف الحاقدين. # عاش الزمالك وعاش حبه في قلوبنا

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات