سبحان الله - الزمالك اليوم

فيريرا يكشف عن القادم و ينتقد الجبلاية ويتحدث عن ليوبار

2015-08-04t12:31:07+02:00 - القاهرة

بقلم :   
فيريرا يكشف عن القادم و ينتقد الجبلاية ويتحدث عن ليوبار


أخبار أخرى
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
صرح البرتغالي مانويل جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك أن أهم شيئ إستفاد به الفريق و تعلمه جيدآ هذا الموسم هو رسم خارطة طريق ، حيث أن الفريق أصبح ذو هدف محدد للغاية وهو الحصول على البطولات التي يشارك بها جميعها ، و ذلك بعدما اقتنص بطولة الأهلي المفضلة وهي الدوري العام والتي إحتفظ بها الأهلي ل 8 مواسم فوز في 11 عام.

جاء هذا التصريح عقب لقاء دجله الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و صرح البروف خلال اللقاء معه : وقفنا على طريق البطولات ، و عرفنا كيف نصل للقب الأمر ببساطة هو كثير من الكد و الالتزام والعمل المستمر.

وأردف قائلاً : سنسير لسنوات طويله على هذا الطريق وبهذا الأسلوب.

وتقدم الداهية البرتغالي بالشكر لجماهير الزمالك التي ساندت الفريق في وقت الأزمات والحسرات ، قائلا " شكرا جمهور الزمالك الذي ساند الفريق 11 عام دون بطولا فهذه البطوله الغاليه عليهم هي أبسط حقوقهم ، يجب أن يفرحوا ".

كما توجه بالشكر للاعبين على الالتزام طيلة الفترة الماضيه حتى إقتنصوا اللقب من الأهلي.

مباراة ليوبار :

تحدث فيريرا عن استعدادة للبطوله الافريقية وبالتحديد لقاء ليوبار القادم قائلآ " إتحاد الكرة لا يخدم الكرة المصرية وهذا يتجلى في عدم تنظيم مواعيد البطولات فكان من المفترض أن ننهي الدوري منذ زمن و كذلك الكأس و ان هذه المرحله يكون الضفط علينا أقل لان تركيزنا من المفترض أنه سيكون منصب على الكونفيدراليه فقط في هذه الحاله.

لكن علينا أن نرضخ للأمر الواقع فبدلاً من الحصول على إجازه منذ فتره نستعد لمباراة تلو الأخرى ، و بالتالي سنستعد من الغد و بقوة لمباراة ليوبار.

وأتم " أغلقنا صفحة الدوري ، الأن نترك الفرحة ونركز في باقي المشوار فالموسم مازال به  4 بطولات نسعى لقنصهم جميعآ".

جدير بالذكر أن الزمالك توج بالدوري قبل نهايته بإسبوعين وبالتالي يتبقى له كأس مصر و السوبر المصري و الكونفيدراليه التي لو فاز بها سيلعب السوبر الإفريقي بمشيئة الله.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات