سبحان الله - الزمالك اليوم

البروف : الزمالك لم يضمن الصعود وأخشى من الاصابات والصحافه لن ترحمنا

2015-08-08t12:27:11+02:00 - القاهرة

بقلم :   
البروف : الزمالك لم يضمن الصعود وأخشى من الاصابات والصحافه لن ترحمنا


أخبار أخرى
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
تحدث مانويل جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك في لقاء صحفي طويل ، و اليكم ملخص ما جاء من تصريحات باللقاء:

" أولآ يجب أن تعلموا أن الزمالك لم يضمن الصعود للدور الثاني بالكونفيدرالية حتى الأن ، حيث أن ليوبار لو فاز بكل لقاءاته سيصبح 10 نقاط مع منافسة شرسه من أورلاندوا بيراتس ، الذي سيحل بالمركز الثاني رسميآ في المجموعه بفوزه على الصفاقسي التونسي اليوم بوصوله للنقطه 9 ، و بالتالي فإن الزمالك لكي يضمن الصعود يجب أن يتخطى حاجز العشر نقاط و هو العدد الذي لن يتجاوزه إما ليوبار أو الصفاقسي".

وفي سياق متصل قال إنه فخور بلاعبي الفريق الذين يملكون ارادة النصر حيث لعب الفريق 27 مباراة متتاليه في أربع شهور في وقت من المفترض أن الموسم قد انتهى فيه و لم يحصلوا على إجازه من الطبيعي كان حصولهم عليها ، وقال أن لاعبي الفريق إستنفذوا بدنيآ بسبب تزاحم المباريات و التنظيم العشوائي الخاطئ في الكرة المصرية.

و قال أنه يخشى أن تضرب الاصابات الفريق نتيجة هذا الجهد فوق العادة " الجهد الخارق " الذي يبذله الفريق في الفترة السابقة و الحالية.

و عن تحقيق الكونفيدراليه و كأس مصر و السوبر المصري و الإفريقي قال " لا أملك عصى سحريه و لا أعلم الغيب و لكننا سنجتهد و يجب أن يشعر لاعبي الفريق بعظمة الكيان الأبيض حتى يحققوا أحلام جماهيره ، وأعتقد أن لاعبي الفريق رجال و على قدر كبير من المسئولية و أنا فخور بهم كالعادة" .

و عن ما إذا إنخفاض مستوى اللاعبين قال " سيكون أمر مؤسف إن حدث ، و يعلم اللاعبين أن الجمهور و أقلام الصحفيين لن يتركونهم يصلون لهذا ، فخوف اللاعبين من النقد هو ما يجعل النتائج في تحسن مستمر و عمومآ الجمهور والصحافه لن يرحموننا ، و هذا ما أوصله لفريقي و اللاعبين يعلمونه جيدآ "

جدير بالذكر أن الزمالك يواجه ليوبار في الجوله الرابعه لقاء الإياب دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية  غدآ الأحد الموافق 8 - 9 - 2015 .

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات