شباب الزمالك يحرج الفريق الأول ويكتفي بالتعادل

بقلم :   

السبت, 27 فبراير 2010, 17:02 مساءً - القاهرة
شباب الزمالك يحرج الفريق الأول ويكتفي بالتعادل


أخبار أخرى
نادى المقاصة يكشف عن موقفه من بيع تراورى للزمالك
"صورة" السيسى يصف تسجيلات مرتضى بهذا الوصف .. ويناشد ويتساءل
الزمالك يضع تلك الشروط والضمانات لمعسكر الصيف من أجل الموسم المقبل
شيكابالا يشعل ملعب جابر الأحمد أثناء تدريب المنتخب فى الكويت
عروض خليجية تهدد صفقة الزمالك المفترضة
قلق فى الزمالك عقب تخلى ال شيخ عن رئاسة الاهلى الشرفية ..والسبب عبد الله السعيد
رد نارى من ممدوح عباس على مرتضى منصور ببيان رسمى
"رسميا" الدرع فى "يد" الزمالك
"صورة" تركى ال شيخ يوجه صدمة لجماهير الاهلى ويقرر التخلى عنهم
فاروق جعفر يكشف موقف نجله من التجديد للزمالك
مرتضى منصور: لاعب واحد فقط قررنا رحيله .. وهذا عيب ايهاب جلال الوحيد
مرتضى منصور يتهم الوزير "بالتامر" والسبب ممدوح عباس
مرتضى يكشف موعد اظهار عقد ظهير المصرى وموقفه النهائى وحقيقة توقيع ابراهيم حسن
مرتضى منصور يكشف حقيقة عرضه 40 مليون لضم مهاجم المصرى
ادارة الزمالك تتراجع بشأن خالد جلال خوفا من المسألة القانونية

أحرج فريق الشباب بنادي الزمالك الفريق الأول لكرة القدم بعدما إكتفى بتعادل إيجابي بهدف لكلا منهما وأضاع فوزا مستحقا بعدما تعادل أحمد غانم للفريق الأول في الدقيقة 88 من عمر المباراة الودية والتي جرت ظهر اليوم على ملعب حلمي زامورا بنادي الزمالك ..



وكان فريق الشباب قد تقدم بهدف مبكر عن طريق نجم الشباب اللاعب محمد رفاعي في الدقيقة 25 من عمر المباراة قبل إن يرفع أحمد غانم سلطان الحرج عن الفريق الأول بهدف التعادل في آخر لحظات اللقاء الرائع بين الفريقين ..



وأضاع اللاعب أحمد مجدي مدافع الفريق الأول ركلة جزاء في الدقيقة 10 من بداية المباراة وتصدى لها ببراعة حارس فريق الشباب عماد السيد وحارس عرين القلعة البيضاء مستقبلا ..



وكان تشكيل الفريق الأول كالتالي محمد عبد المنصف في حراسة المرمى وفي الدفاع كلا من أحمد مجدي و عمر جابر و عمرو عادل و صبري رحيل وفي منتصف الملعب إشترك كلا من رحيم أيو و مارسيل أديكو و حسين ياسر المحمدي و احمد الميرغني وفي الهجوم كلا من سيد مسعد وشريف أشرف ..



أما فريق الشباب فجاءت تشكيلته كالتالي في حراسة المرمى عماد السيد وأمامه أحمد عز الرجال و مصطفى حجاب و خالد عبد الرازق وفي الوسط محمد رفاعي وأحمد ماهر و أحمد عبد الرؤوف و محمد طارق وفي الهجوم كلا من أحمد القطاوي وأحمد فتحي "بوجي" و عمرو قرني ..



وعن المباراة خرج حارس المرمى محمد عبد المنصف مصابا في الدقيقة 15 من بداية اللقاء وذهب مكانه لحراسة عرين الفريق الأول عماد السيد فيما شارك لحراسة مرمى فريق الشباب شريف فوزي ..



وقام حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بأجراء 5 تغييرات فيما بين الشوطين بأشراك كلا من أحمد جعفر وأحمد غانم و علاء علي وإبراهيم صلاح و حازم إمام على حساب كلا من شريف أشرف و عمر جابر و سيد مسعد و أحمد الميرغني و أديكو على الترتيب ..



وتألق في مباراة اليوم كلا من شريف فوزي حارس فريق الشباب والذي ظهر بمستوى متميز للغاية فيما ظهر أيضا بشكل طيب من الفريقين محمد رفاعي وأحمد غانم سلطان و صبري رحيل و مصطفى حجاب و خالد عبد الرازق ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات