سبحان الله - الزمالك اليوم

عمرو أديب لشوبير : "تعليقك كان 90 دقيقة ذل كروى للاهلى وكسبت الرهان مرتين"

2015-09-22t13:14:51+02:00 - القاهرة

بقلم :   
عمرو أديب لشوبير :


أخبار أخرى
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
فى مداخلة هاتفية مع الاعلامى أحمد شوبير قام الاعلامى الكبير عمرو أديب المعروف بزملكاويته الكبيرة بالتأكيد على هزيمته لشوبير للمرة الثانية ، حيث كان شوبير قد راهنه من قبل على فوز الأهلى بالدورى ، و راهنه مرة أخرى على فوز الأهلى بكأس مصر ، و خسر فى المرتين ، و أكد عمرو أديب لشوبير ان "الزمالك ليس قادم و لكنه أتى بالفعل".

و صرح اديب فرحا ان هذا الجيل من لاعبى الزمالك هو جيل عظيم و ستعود البطولات من جديد على يده مع مدير فنى عالمى و مجلس أدارة محترم برئاسة مرتضي منصور الذي كان له الدور الأكبر فى عودة الدورى الى ميت عقبة و الأحتفاظ بالكأس المصرى للمرة الثالثة على التوالى.

و أكد لشوبير انه الان يعيش حالة عظيمة من الفرحة و انه الان "يعيش زمالك" ، و طالب شوبير و جماهير الاهلى بعدم العيش على ذكريات الماضى ، وقال نحن اولاد النهارده و السنوات القادمة بيضاء لا محالة.

و أثنى أديب على كل لاعبى الزمالك و خاصة جنش حارس مرمي الزمالك الذي يذكره بأيوب الكرة المصرية لصبره و تألقه الاخير ، و أيضا أثنى على حرفنه كهربا الكبيرة و ايمن حفنى الذي أتعب لاعبى الاهلى و ارهقهم طوال وجوده فى الملعب.

و أكد عمرو أديب لشوبير ان الاهلى الان يحتاج الى دفاع جديد و هجوم جديد و أيضا لمدرب جديد , حيث أكد أديب مازحا لمعلق المباراة شوبير بأنه كان صعبان عليه طوال تعليقه " 90 دقيقة من الذل الكروى لفريقه الاهلى ".

و أختتم أديب حواره بأن لا يجب ترك الفرحة الكبيرة بالفوز على الاهلى والتتويج بالكأس و النظر الى المواضيع التافهة ، مشيرا فى كلامه الى ما حدث من علاء عبد الصادق و النادى الاهلى بعد رفضهم المشاركة فى مراسم التتويج لعدم مصافحة رئيس الزمالك.

شاهد تعليق تاريخي مضحك من عمرو أديب يغيظ و يكيد لـ شوبير ويستغرب من رد فعل الأهلى

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات