سبحان الله - الزمالك اليوم

مرتضي منصور يوجه رسائل قوية للاعبى الزمالك فى جلسة معهم قبل لقاء النجم

2015-09-30t14:09:25+02:00 - القاهرة

بقلم :   
مرتضي منصور يوجه رسائل قوية للاعبى الزمالك فى جلسة معهم قبل لقاء النجم


أخبار أخرى
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
أجتمع المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بلاعبيه أمس الثلاثاء لحثهم على الخروج من الحالة النفسية التى تغلبت عليهم بعد هزيمتهم من النجم الساحلى.

وجائت جلسة رئيس النادى مع لاعبيه لتهدئتهم و حثهم على تقديم مباراة كبيرة و رائعة تليق باسم و تاريخ نادى الزمالك ، و طالبهم بنسيان مباراة الذهاب و اعتبارها شوط أول فقط و أن الشوط الثانى سيكون فى القاهرة السبت المقبل.

و أكد منصور أنه بات من السهل احراز لاعبى الزمالك أربعة أهداف فى مرمى النجم الساحلى فالزمالك الان يمتلك جيل عظيم ولاعبين رجال أسعدوا الجماهير البيضاء بعد السنين العجاف و الكبوات التى مر بها النادى لمدة 10 سنوات.

و قال مرتضى ان الزمالك الان لديه مدير فنى على أعلى مستوى و جهاز قوى و لا نية لرحيله او محاسبته بالقطعة ، فهذا الجهاز حمل على الأعناق منذ أيام فليس من المنطق اقالته مع أول هزيمة قد يكون سببها سوء الحظ او ان الجميع لم يكونوا فى الحالة الطبيعية لهم.

و شدد رئيس الزمالك بأن النجم الساحلى من الصعب ان يقدم نفس المستوى الذي ظهر به فى تونس خلال لقاء العودة فى القاهرة ، و أيضا بالنسبة للزمالك فأنه لم و لن يقدم هذا المستوى المنخفض فى لقاء العودة ، فالزمالك لديه لاعبين يملكون القدرة على تغيير النتائج لتصب فى النهاية لصالحهم و لصالح الفارس الأبيض.

وأختتم منصور حديثه بقوله للاعبيه :

جماهير الزمالك مش زعلانين منكوا لانكم أسعدتوهم كثيراً ، و لكن كل ما يطلبونه منكم و نطلبه نحن أيضا ان تبذلوا كل جهدكم لتقديم مباراة قوية مكوّنة من 11 مقاتل داخل الملعب للصعود والتأهل للنهائي.

و ان لم يحدث هذا فلا لوّم عليكم فأنتم أبطال الدورى العام و كأس مصر سنتقبل منكم اى فوز حتى و ان لم تتأهلوا فقط "اعلموا اللى عليكم".

شاهد جزء من كلمة مرتضى منصور للاعبى الزمالك قبل مباراة النجم

ما رأيك فى تصريحات المستشار مرتضي منصور؟

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات