سبحان الله - الزمالك اليوم

مرتضى يفتح النار على فيريرا و يعلن أتخاذ أجرائات "هتدخل ولو مش عاجبه يرحل"

2015-10-15t20:53:27+02:00 - القاهرة

بقلم :   
مرتضى يفتح النار على فيريرا و يعلن أتخاذ أجرائات


أخبار أخرى
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
كالعادة عقب كل خسارة يظهر المستشار مرتضي منصور بتصريحات نارية موجها رسايل غاضبة لمدرب الزمالك البرتغالي فيريرا وقال سأتدخل في التشكيل ولو فيريرا مش عاجبه يرحل فورا.

وشن منصور حملة هجومية غاضبة علي البرتغالي فيريرا علي سوء التشكيلة التي بدأ بها اللقاء وسأل كيف يبدأ باللاعب محمد إبراهيم وهو بعيد تماما عن أجواء المباريات منذ فترة ووجه لفيريرا رسالة شديدة اللهجة حيث قال له "أنت مش جاي تهرج وسترحل قريبا" ، وقال منصور أيضا أن معروف يوسف يستخدمه فيريرا دائما في غير مركزه وسأل أيضا أين أيمن حفني من التشكيلة الأساسية؟! وكيف لم يبدأ المباراة.

وعن التحكيم :

صرح منصور أن الحكم كان علي غير قدر أهمية اللقاء وكان أدائه عليه علامات تعجب كثيرة فهناك ضربتي جزاء لم يتم إحتسابهم للزمالك وضربتي جزاء الأهلي لا علاقة لهم بضربات الجزاء وتم إحتسابهم ، وقال ان الحكم الأسباني أسوأ حكم في التاريخ وانه كان "مأزون" وليس حكما.

وفاجأ منصور الجميع بقوله انه قام بتعين طارق مصطفي ومحمد صلاح في إدارة الجهاز الفني بكل الصلاحيات الفنية وعلي فيريرا المشاهدة فقط او عليه طلب الرحيل من القلعة البيضاء لكي لا يخسر الزمالك الشرط الجزائي للبرتغالي فيريرا.

وإختتم مرتضى بأن كهربا لاعب كبير ولا عقوبات عليه بعض ضياعه لضربة الجزاء وشكر كل لاعبي الزمالك ووصفهم باﻷبطال حيث انهم تألقوا للدقيقة الأخيرة ، ومازح منصور مجلس الأهلي وجماهيره بقوله " أحنا ابطال الدوري والكأس والأهلي أخد السوبر يمشي بيه نفسه شوية".

شاهد مرتضى منصور ينفعل على فيريرا بعد خسارة الزمالك في السوبر "مدرب فاشل و أنا حذرته"

و من جانبنا فى الموقع نتمنى أن تهدأ الأمور ولا داعى لأثارة المشاكل بسبب مباراة لا تؤثر فى مكانة نادى الزمالك ، و نتمنى من عقلاء النادى التروى فى أتخاذ القرارات حتى لا يؤدى هذا الى مشاكل لسنا فى حاجة لها.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات