سبحان الله - الزمالك اليوم

تـــخــاريــف فــيـريــرا !!

2015-10-16t20:06:38+02:00 - القاهرة

بقلم :   
تـــخــاريــف فــيـريــرا !!


أخبار أخرى
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
بعد إعلان المدير الفني لنادي الزمالك جيسفالدو فيريرا التشكيل الذي سيخوض مباراة السوبر ظهرت علامات الاستفهام و التعجب من جانب الجماهير البيضاء .

فالبدء بمحمد إبراهيم العائد من الإصابة على حساب حفنى و حمودى ، و الدفع بحمادة طلبة كظهير على حساب عادل جمعة الذى شارك في اخر مبارتين للفريق ، و عدم إشراك إبراهيم عبد الخالق و كوفى كلها كانت تساؤلات من الجمهور.

و من ثم بعد المباراة خرج علينا رئيس النادى ليعلن تطفيشه لـ فيريرا و جهازه لوضع تشكيل خاطئ وتغيرات خاطئة ، و أنفجرت الاتهامات للمدير الفنى بأنه السبب فى خسارة المباراة !! .

و لكن تعالى معى عزيزى القارئ للعودة الى سيناريو اللقاء و معنا سؤال بسيط :

ماذا لو احرز كهربا ضربة الجزاء و خرج الزمالك متقدماً بثنائية فى الشوط الاول ؟!

الإجابة : البروفيسور فيريرااا ، فيريرااا رجل المباراااة ، فيريرا أفضل مدير فنى فى العالم و سيتم رفع فيريرا على الأعناق !!!

يجب ان نعلم جيداً ان المدير الفني هو فقط من يعلم ظروف لاعبيه بالأضافة الى جهازه الفنى ، و هو الأدرى بأمور و خبايا فريقه التى لا يعلنها بالطبع حتى يحافظ على نجاحه , و ليس كما يفعل البعض!!

ويجب ان نعلم ايضا ان المدير الفنى يضع خطة و على ال 11 لاعب تنفيذها ، فأذا نفذت و خسرنا المباراة نتحدث عن اخفاقه.

و لكن ما ذنب المدير الفني بضياع ضربة الجزاء ؟!

ما ذنب المدير الفني فى احتساب ضربة جزاء وهمية فى اخر ثانية فى الشوط الاول ؟!

يجب على الجميع ان يصمت خسرنا مباراة السوبر لأن ربنا كاتب لينا كدة ، و بعد ايام قليلة امامنا دورى جديد و بطولة جديدة و مباراة جديدة و الفريق يحتاج إلى الهدوء التاااااام.

احنا ابطال الدورى و أبطال الكأس و علينا الاحتفاظ بهم ...

رحيل فيريرا كارثة  .....  لا تهدموا ما قمتم ببناؤه  ....  اصمتوا من اجل الزمالك

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات