سبحان الله - الزمالك اليوم

بمناسبة عيد ميلاده : دونجا يوجه رسالة لفيريرا و لاعبى الزمالك و للجماهير

2015-10-27t13:27:23+02:00 - القاهرة

بقلم :   
بمناسبة عيد ميلاده : دونجا يوجه رسالة لفيريرا و لاعبى الزمالك و للجماهير


أخبار أخرى
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
فى حوار خاص مع كابتن مصر و نادى الزمالك تامر عبد الحميد بمناسبة أحتفاله بعيد ميلاده الأربعين بين جماهير نادى الزمالك ، حيث كان حريصاً على توجيه رسالة خاصة لهم ولنادى الزمالك الذي تربى فيه آتيا من نادى المنصورة و محققاً مع الفارس الأبيض الكثير من البطولات و الانجازات التى تجعل منه لاعب كبير ومتميّز ، و تضع إسمه بأحرف من دهب فى كيان نادى الزمالك.

بدأ دونجا حديثه اولاً بتوجيه كلمة لجماهير نادى الزمالك فى عيد ميلاده حيث قال " أنتم أعظم جماهير شوفتها فى حياتى ".

و عند سؤال عبد الحميد عن خليفته فى الملاعب أجاب قائلا أن هناك إبراهيم صلاح نجم خط وسط نادى الزمالك و الذي لقبه الكثيرون بأنه خليفة تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق ، و أيضا قال عبد الحميد أن طارق حامد لاعب من طراز فريد و وصفه بأنه صاعد بقوة الصاروخ حسب تعبيره.

و وجه نجم الزمالك السابق رساله الى الجهاز الفنى للفريق بقيادة جيسفالدو فيريرا بأن عليه أن يفصل اللاعبين عن الضغط الإعلامى و يطالبهم بالتركيز فى المرحلة القادمة لتحقيق البطولات و وضع الزمالك على منصات التتويج مرة أخرى.

و عند سؤاله عن وجهة نظره في رحيل فيريرا و قدوم مدير فنى مصرى بدلا منه ، أجاب دونجا باختصار شديد انه يري بكل تأكيد أن من الأفضل للفارس الأبيض ان يستمر البرتغالى فيريرا مديرا فنيا للزمالك لمزيد من الإستقرار الفني للاعبين.

و سألناه هل يتوقع فوز الزمالك بالدورى للمرة الثانية على التوالى؟ أجاب عبد الحميد بأن الدورى السنة دى زملكاوى أن شاء الله.

و أختتم تامر عبد الحميد نجم وسط الزمالك السابق حواره بتوجيه رسالة للاعبى الفريق مطالبا اياهم بأن يبذلوا مزيد من الجهد للحفاظ على الدورى العام فى ميت عقبة فدائما الوصول للقمة صعب و لكن الأصعب هو الحفاظ عليها.

" كل سنة و انت طيب يا نجم مصر و نادى الزمالك".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات