سبحان الله - الزمالك اليوم

تعليق فيريرا على حصد الزمالك جوائز أوسكار و مصافحة مرتضى و القائمة المثالية للدورى

2015-10-28t10:49:21+02:00 - القاهرة

بقلم :   
تعليق فيريرا على حصد الزمالك جوائز أوسكار و مصافحة مرتضى و القائمة المثالية للدورى


أخبار أخرى
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
تفوّق الفارس الأبيض بشكل كبير فى احتفالية توزيع جوائز اللاعبين المحترفين فى الجمعية التى يترأسها مجدى عبد الغنى نجم الأهلى السابق عن جوائز الأفضل لموسم 2014/2015.

حيث حصل عمر جابر لاعب الفريق على جائزة أحسن لاعب محلى خلال الموسم الماضي , و حصل محمد كوفى نجم الفريق الأبيض على جائزة أفضل محترف فى الدورى المصرى.

بينما حصل أحمد الشناوي علي جائزة أفضل حارس مرمي وعلي جبر علي أفضل مدافع وحصل باسم مرسي علي جائزة أفضل مهاجم خلال الموسم الماضي.

كما حصل الزمالك على جائزة أفضل فريق فى الدورى العام الموسم الماضي نظرا لحصوله على بطولتى الدورى العام وكأس مصر , بينما حصل البروفسير جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق على جائزة أفضل مدرب.

و أيضا كان هناك تكريم للاعبى الزمالك على تفوقهم عن غيرهم من اللاعبين خلال الموسم الماضي فضمت القائمة المثالية لدورى 2014-2015 ثمانية لاعبين من الفارس الابيض وهم :

أحمد الشناوى فى حراسة المرمى.

خط الدفاع: حازم إمام، على جبر.

خط الوسط : إبراهيم صلاح، عمر جابر، مصطفى فتحى، أيمن حفنى.

فى الهجوم: باسم مرسى.

بينما باقى القائمة كانت من الأهلى وصيف الدوري وضمت ثلاثة لاعبين فقط وهم : حسام غالى ، حسين السيد ، سعد الدين سمير.

و جاء تعليق المدير الفنى للزمالك جوزفالدو فيريرا على هذه الجوائز التى أنهالت على لاعبى الزمالك بأن هذا هو أمر من الطبيعى أن يحدث ، و هذا يكلل مجهود اللاعبين طوال العام الماضي ولا سيما بعد تحقيقهم لبطولتين غاليتن ، وطالب اللاعبين بمزيد من الجهد خلال هذا الموسم للبقاء والحفاظ دائما على القمة.

و عندما صعد فيريرا على المنصة أكتفى مرتضى منصور بمصافحته فيريرا فقط و لم يقبله كما يفعل دائماً و كما فهل مع لاعبى الزمالك و الشخصيات الهامة ، بينما كان فيريرا مبتسماً فى الموقف ، و فى موقف طريف قام البروف بمصافحة الجميع ثم توجه للوقوف فى مكانه دون أن يصافح الوزير خالد عبد العزيز الذى لم يلاحظه من كثرة الحضور بالأضافة لعدم معرفته به.

نتمنى للاعبى الفريق و المدير الفنى فيريرا كل التوفيق بأذن الله فى هذا الموسم حتى يحافظوا على الجوائز و الألقاب بأذن الله.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات