سبحان الله - الزمالك اليوم

إتحاد الكرة الأحمر يغرم فيريرا ولاعبى الزمالك و لازال يتجاهل الأهلى

2015-11-09t10:34:34+02:00 - القاهرة

بقلم :   
إتحاد الكرة الأحمر يغرم فيريرا ولاعبى الزمالك و لازال يتجاهل الأهلى


أخبار أخرى
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
تعليق خليل البلوشي على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
يواصل إتحاد الكرة المصري إتخاذ قرارات ضد الزمالك تحت شعار اللائحة و القوانين و يتجاهل تطبيق هذه القرارات علي الأهلي الذي في بعض الأحيان يخترق كل القوانين و اللوائح بدون عمل حساب ﻷحد.

حيث قامت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين بتغريم المدير الفني للزمالك جيسفالدو فيريرا مبلغ 15 ألف جنيه نظرا لعدم حضوره للمؤتمر الصحفي عقب لقاء المقاولون العرب الذي إنتهي بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 1-2 و الذي شهد لغط كثير و إشتباكات عقب إنتهاء اللقاء.

و لم يكتفي إتحاد الكرة و لجنة المسابقات بهذا و حسب بل أيضا قامت اللجنة بتغريم الزمالك مبلغ 5 آلاف جنيه بسبب نزول بعض اللاعبين لملعب المباراة أثناء اللقاء !!!.

ويأتي هنا التساؤل أين كان إتحاد الكرة و لجنة المسابقات في إقتحام بعض جماهير الأهلي لمباراة بتروجيت و أشعالهم للشماريخ؟!

كلمة موجهة لعامر حسين و إتحاد الكرة المصري :

"إذا كنت ترغب في أن تكون أسداً في تطبيق اللائحة فلتطبقها علي الجميع"

كلمة موجهة للمستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك :

يجب علي مجلسكم الموقر التحرك سريعاً تجاه حقوق النادي مثلما كنتم تفعلون من قبل و نأمل أن الحياة السياسية لا تشغلكم عن كيان الزمالك و لكم كل التوفيق.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات