سبحان الله - الزمالك اليوم

(بالصورة) رسالة فيريرا للجماهير يوضح أسبابه الشخصية للرحيل و يتهم مرتضى

2015-11-21t17:51:48+02:00 - القاهرة

بقلم :   
(بالصورة) رسالة فيريرا للجماهير يوضح أسبابه الشخصية للرحيل و يتهم مرتضى


أخبار أخرى
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
تعليق خليل البلوشي على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
عمروسلامة يعلق على فوز الفراعنه على نيوزيلندا: بإستثناء لاعب
عاجل.. بهذه الكلمات : الرئيس يهنئ منتخب مصر
أرسل المدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا رسالة لجماهير الزمالك منذ قليل تؤكد نهاية عقدة مع الزمالك و أن الظروف الصعبة هى التى أدت إلى رحيله ، رغم أنه أنذر النادى أكثر من مرة و طالب المجلس بضرورة سداد مستحقاته ، إلا أنه قوبل بالتجاهل حسب ما جاء فى الرسالة الأخيرة.

و أتت الرسالة كما يلى :

تحياتي لكل جمهور الزمالك العظيم. إنه يوم حزين جدا بالنسبة لي لأنه اليوم الذي أعلن فيه انتهاء تعاقدي مع نادي الزمالك.

كما تعرفون و لشهور كثيرة و رئيس النادي يقاتل من أجل أن أرحل و حاول كثيراً التدخل في عملي الفني ، و أخيراً توقف عن سداد مستحقاتي أنا و جهازي المعاون منذ ثلاثة أشهر ، كما لم يسدد مكافآت الدوري أو الكأس.

أرسلت لمجلس الإدارة الأسبوع الماضي إنذارا بفسخ التعاقد إذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع، ولم يهتم أحد بالنادي بالرد علي هذا الإنذار.

رفضت الكثير من العروض في الفترة الماضية لحبي للزمالك ولرغبتي فى تحقيق المزيد من الألقاب.

فزت بالدوري والكأس و اليوم بعد 4 جولات من الدورى أترك النادي متقدما على الأهلي المنافس التقليدي فى جدول الترتيب.

أحب أن أشكر جمهور الزمالك أولا لأنه دعمني دائماً و يقاتل دوما من أجل فريق الزمالك و كان عاملا رئيسيا جعلنا نتخطى الكثير من الصعوبات.

و ثانيا أحب أن اشكر جميع من عملوا معي في النادي على المجهود الذي قدموه و على اللحظات الجميلة التي لن أنساها.

و فى النهاية حبي و تقديري للاعبين الذين اعتبرهم عائلتي واعتبر نفسى أباً لهم.

أقول لهم أنتم السبب الرئيسي فى كل ما تحقق من نجاحات. لقد ارتبطت كثيرا باللاعبين والجمهور وكانوا السبب الرئيسى لتجديدي العقد، و لكن من المستحيل أن تبقى بناد و رئيسه لا يريدك و يتحدث عنك دائماً بشكل سيء من وراء ظهرك.

سأفتقدكم.. يعيش الزمالك

و نحن فى إنتظار الساعات القليلة القادمة التى ستشهد قرارت من مجلس إدارة نادى الزمالك بتعيين مدير فنى جديد لنادى الزمالك أو حل أزمة البروفسير وعودته للفريق.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات