سبحان الله - الزمالك اليوم

أبو رجيلة يوضح توجهات مجلس الزمالك و حقيقة رحيل "كهربا" فى يناير

2015-11-23t10:47:52+02:00 - القاهرة

بقلم :   
أبو رجيلة يوضح توجهات مجلس الزمالك و حقيقة رحيل


أخبار أخرى
تصريحات مصطفى زيكة بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
فى تصريحات تلفزيونية له أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن النادى الملكى لا يقف على أى لاعب أو مدير فنى وأن الزمالك مازال مستقرا رغم رحيل فيريرا.

حيث شدد أبو رجيلة مع الإعلامى خالد الغندور أن الزمالك كيان كبير و عظيم و لم يهتز لرحيل البرتغالى فيريرا و خلال أيام قليلة سيتعاقد النادى مع مدير فنى جديد على أعلى مستوى موجهاً رسالة لجماهير الزمالك لا تقلقوا على الفريق فكل شئ على ما يرام.

و أضاف أبو رجيلة أن أغلبية مجلس نادى الزمالك الآن يرغبون فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى للفريق نافيا ما تردد عن وجود مدير فنى مصري الفترة القادمة مع كامل إحترامه لكل الأسماء.

و عن رحيل كهربا فى يناير القادم :

إنفعل أبو رحاب مؤكدا أن عقد اللاعب مع الزمالك يمتد لخمسة سنوات و أن هذا الكلام عار تماما من الصحة و كل هدفه تشويش اللاعب و هدم إستقرار النادى.

و سأل متعجبا "كيف للاعب وقع على عقود مع الزمالك لمدة خمس سنوات ويرحل فى يناير القادم؟!!" ، و وجه رسالة لبعض المواقع و الإعلام الأحمر بعدم إثارة الفتنة داخل نادى الزمالك لهدم إستقراره.

شاهد رحاب أبو رجيلة يكشف للغندور حقيقة أزمة مدرب الزمالك الجديد و رحيل كهربا فى يناير و حمودى

و أختتم أبو رجيلة حديثه بتأكيده أن الجميع يفتخر بعمله داخل نادى الزمالك و بمجرد سير البعض حول سور النادى الملكى يكونوا سعداء واللاعب أو المدير الفنى الذي يترك النادى فهو الخاسر لان الزمالك أكثر نادى يصنع نجومية لأى شخص بداخله واسألوا الذين تركوا النادى وبكوا لأجل العودة إليه مرةً أُخري و لم يستطيعوا.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات