سبحان الله - الزمالك اليوم

هذا ما قاله مرتضي منصور فى رسائل للاعبى الزمالك بسبب رحيل فيريرا

2015-11-24t06:33:02+02:00 - القاهرة

بقلم :   
هذا ما قاله مرتضي منصور فى رسائل للاعبى الزمالك بسبب رحيل فيريرا


أخبار أخرى
تصريحات مصطفى زيكة بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
قام المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بالإتصال هاتفيا بإسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك للإطمئنان على الفريق فى مرانه الأول بعد التوقف و بعد رحيل فيريرا.

و طالب منصور تيجانا بفتح مكبر الصوت أثناء المكالمة لتوجيه بعد الرسائل الهامة للاعبين ليحثهم على عدم التأثر بالأحداث الأخيرة.

وكانت الرسائل كالآتى :

- أكد لهم منصور أن الزمالك هو الباقى و كل الأسماء راحلة سواء كانت هذه الأسماء لاعبين أو رئيس نادى أو مدير فنى فعليكم التوحد و اللعب من أجل الكيان و الجماهير البيضاء.

- الجماهير سعدت بثنائية العام الماضي فعليكم تكرار الفوز بالدورى العام و كأس مصر و مزيد من البطولات لإسعاد الجماهير أكثر.

- عبر مرتضى عن حزنه لتلويح بعض اللاعبين بالرحيل عقب هروب فيريرا مؤكدا أن فى عهده لا يُظلم أى لاعب داخل الفريق.

- و أختتم حديثه مع اللاعبين هاتفيا بتأكيده لهم بأن اللاعب الذي يريد الرحيل فعليه إستقدام عرض جيد يليق بنادى الزمالك و بالتوفيق له.

و أضاف مرتضى موجهاً حديثه للاعبى الزمالك "أنتم من صنع البطولات و ليس فيريرا أو غيره من المدربين".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات