سبحان الله - الزمالك اليوم

(بالصورة) دويدار زعلان !! و مرتضى يحدد عقاب اللاعب مع الغندور

2015-12-29t11:31:50+02:00 - القاهرة

بقلم :   
(بالصورة) دويدار زعلان !! و مرتضى يحدد عقاب اللاعب مع الغندور


أخبار أخرى
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
تعليق خليل البلوشي على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
عمروسلامة يعلق على فوز الفراعنه على نيوزيلندا: بإستثناء لاعب
عاجل.. بهذه الكلمات : الرئيس يهنئ منتخب مصر
تعليق محمد صلاح بعد الفوز على نيوزيلندا
أول تعليق من حسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا
عاجل : رجل مباراة مصر ونيوزيلندا
تعليق فتحى سند على فوز منتخب مصر اليوم على نيوزيلندا
تعليق هيثم فاروق بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
تعليق عمرو اديب على فوز منتخب مصر بمباراة نيوزيلندا
تعليق أحمد دويدار بعد فوز مصر على نيوزيلندا
تعليق أحمد الخضرى بعد فوز مصر على نيوزيلندا
تعليق خالد الغندور على شوط المباراة الاول بين مصر ونيوزيلندا
خرج أحمد دويدار لاعب الزمالك عقب لقاء الزمالك أمس أمام فريق بتروجيت و الذي إنتهى بالتعادل الإيجابى 1-1 عن صمته و قام بنشر صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعى "أنستجرام".

حيث كان دويدار قد غضب من قرار الجهاز الفنى للفريق بعدم مُشاركته بإستمرار مع الفريق ، حيث أنه يري أن الجهاز الفنى يعتمد عليه فقط كبديل وقت الأزمات أى حينما يُطرد أو يُصاب أحد المساكين.

و تحدث عن إنه لابد و أن عندما تشاء الظروف له بالمشاركة و يُجيد فيها لابد من إشراكه بصورة أساسية فيما بعد و كان اللاعب قد قال حرفيا (احترامي لجمهور الزمالك العظيم اللي ربنا يعلم أني بحبه، وحاربت عشان أجي نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور اللي بقدره جدا ده السبب اللي مخليني ساكت و كاتم في قلبي ومش عاوز أتكلم لمصلحة الزمالك، شكرا لللاعبين وشكرا لمجلس الإدارة).

وجاء تعليق الإعلامى خالد الغندور على دويدار كالآتى :

 بأنه بهذا الفعل يكون قد خالف تعليمات الإدارة التى منعت من قبل عدم إستخدام مواقع التواصل الإجتماعى ، و أيضا يكون اللاعب قد تحدث و خرج عن صمته و ليس كما قال أنه لا يريد التحدث إحتراما لجماهير النادى ورئيسه و الدليل أنه قام بنشر هذا الكلام.

وجاء رد فعل مرتضي منصور كالأتى :

دويدار من اللاعبين الكبار داخل صفوف نادى الزمالك و لكنه ليس كبير على العقوبة و لا كبير على تعليمات الزمالك و سوف يتم خصم مبلغ 300 ألف جنيه من اللاعب لإستخدامه مواقع التواصل الإجتماعى مثل أى لاعب داخل الفريق.

و وجه مرتضى رسالة للجهاز الفنى و اللاعبين :

أن أى شخص داخل الجهاز الفنى كان أو لاعب فى الفريق يُخالف تعليمات النادى و يقوم بإستخدام هذه المواقع سيتم تغريمه على الفور.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات