سبحان الله - الزمالك اليوم

مرتضي منصور يؤكد أستيائه من الفريق و يوضح موقف "تيجانا" و يعلن أختصاصاته

2016-01-18t02:17:29+02:00 - القاهرة

بقلم :   
مرتضي منصور يؤكد أستيائه من الفريق و يوضح موقف


أخبار أخرى
عاجل.. بهذه الكلمات : الرئيس يهنئ منتخب مصر
تعليق محمد صلاح بعد الفوز على نيوزيلندا
أول تعليق من حسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا
عاجل : رجل مباراة مصر ونيوزيلندا
تعليق فتحى سند على فوز منتخب مصر اليوم على نيوزيلندا
تعليق هيثم فاروق بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
تعليق عمرو اديب على فوز منتخب مصر بمباراة نيوزيلندا
تعليق أحمد دويدار بعد فوز مصر على نيوزيلندا
تعليق أحمد الخضرى بعد فوز مصر على نيوزيلندا
تعليق خالد الغندور على شوط المباراة الاول بين مصر ونيوزيلندا
أحمد جعفر يطالب بهذا الثنائى فى الشوط الثانى من مباراة مصر
تعليق مختلف من معتز الشامى على قرار الكاف مد مهلة استخراج تراخيص الأندية
"عاجل" دكة بدلاء منتخب مصر أمام نيوزيلندا
"عاجل" تشكيل مصر الرسمي أمام نيوزيلندا
رغم الاستقرار على بقاؤه .. جلسة تخص معتمد جمال في الزمالك
فى تصريحات هاتفية مع الإعلامى خالد الغندور أبدى مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك أستيائه من أداء الزمالك الأخير أمام إتحاد الشرطة و الذي إنتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود "كهربا" لاعب الزمالك.

حيث أكد منصور مع "بندق" أن أداء الزمالك كان سيئا للغاية و لا سيّما فى الشوط الثانى أمام فريق إتحاد الشرطة و الذي شهد تراجع كبير فى مستوى اللاعبين ، و على الرغم من تصدر الزمالك للدورى الممتاز برصيد 27 نقطة إلا إنه أكد إستياءه من الأداء.

و قال منصور بالحرف "لست سعيدا من الأداء لا يهمني الفوز بقدر ما أهتم بالأداء ، لن أتحدث في الفنيات لكني غير سعيد بمباراة الشرطة".

مرتضى يكشف عن دور إسماعيل يوسف فى جهاز الزمالك :-

حيث أكد منصور أنه قام بالإستئذان من الثنائي أحمد حسام ميدو و حازم إمام قبل تعيين إسماعيل يوسف فى الجهاز و قد أبدى الثنائي ترحيبا كبيرا ، مؤكدا أن دور تيجانا سيكون كالآتى :-

- سيكون من إختصاصاته كل الإداريات ، منسق عام يختص بكل السفريات والمعسكرات و عقود اللاعبين.

- حجز الفنادق و مُعاينة الملاعب من خلال السفر قبل المواجهات الأفريقية.

- لن يتدخل فى الأمور الفنية على الإطلاق فهذه مهمه ميدو المدير الفنى و حازم إمام مدير الكرة و رئيس الجهاز.
أما عن مسألة جلوسه على دكة البدلاء مع باقى الجهاز من عدمه أكد منصور أن حسم هذا الأمر يترك لهم و لا دخل لرئيس الزمالك به.

و عن رحيل "العندليب" عبد الحليم على أكد منصور أن رحيله من الجهاز جاء بناءا على رغبة حليم لشعوره بعدم الإرتياح فى هذا المنصب.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات