تقرير: لماذا الآن يتحدث إتحاد الكرة فى تأجيل مباراة القمة برغم إنه كلام سابق لآوانه

2016-06-20t21:32:09+02:00 - القاهرة

بقلم :   
تقرير: لماذا الآن يتحدث إتحاد الكرة فى تأجيل مباراة القمة برغم إنه كلام سابق لآوانه


أخبار أخرى
الجهاز الطبي للزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق
مرتضى منصور يكشف تحركات جديدة بشأن قناة الزمالك
صالح جمعة يكشف مفاجأة: عندى أخ "تانى" غير عبدالله فى الزمالك
أشرف زكى يكشف سبب ترشحه لمجلس ادارة الزمالك .. وهل سيؤثر عمله الفنى على النادى؟
مجلة جنوب أفريقية تتحدث عن تعيين ميتشو مدربا للزمالك وتؤكد: الوقت سيُخبرنا ذلك
"عاجل" مرتضى منصور يعلن رسميا ضم هداف المونديال الى نادى الزمالك
القيعى يرد على تصريحات لاسارتى: شخص لا يؤتمن
مرتضى منصور يكشف رد ميتشو على محاولات الأهلى .. وعلاقة الصربى التاريخية بالزمالك
رسائل مهمة مبكرة من ميتشو للاعبى الزمالك قبل قيادة المران الأول
شوبير يرد على صلاح بشأن ازمة عمرو وردة: تدخل فى القرار ولازم يحافظ على شكلنا
شريف عبد المنعم: لاعب الأهلى سبب رحيل لاسارتى و"ضيع" بطولتين ومتعمد يضيع أهداف
المقاصة يستعد للزمالك فى الكأس بضم صفقة هجومية قوية
"صورة" غضب مغربى بسبب الهجوم على وليد أزارو فى الأهلى
تعرف على النتيجة النهائية لودية الزمالك امام فريق جينيس
ثنائى الزمالك الجدد يظهران لأول مرة بظهور مميز وبأهداف خلال ودية جينيس
برغم إنه مازال هُناك مواجهتين حاسمتين لكل من الزمالك و الأهلى قبل لقاء القمة و برغم أن إتحاد الكرة مازال تفكيره شبه مشلول بسبب إختيار ملعب لقاء الإسماعيلى و الأهلى القادم و أشياء أخرى أكثر و برغم ذلك يرغب إتحاد الكرة فى عكننة جماهير الزمالك و مجلس إدارته بالحديث فى أشياء فى غير أوقاتها تماماً.

فلماذا برغم إبتعاد مباراة القمة الآن يتحدث عنها المدعو ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم و هو يدرك تماماً إنه هُناك مواجهتين حاسمتين للزمالك و الأهلى قبل المباراة التى ستجمع بينهما؟!! نوضح الحقيقة.

فى حقيقة الأمر لا يتحدث القائم بأعمال رئيس إتحاد الكرة فى مباراة القمة من الآن لوضع حل سحري لنقل المباراة من ملعب الزمالك الرئيسي هذا العام بتروسبورت برغم من إنها مباراة الزمالك و هو الذي يُحدد ملعب اللقاء حسبما يري ، و لكن إتحاد الكرة يفعل ذلك لتشويش إدارة و لاعبى و الجهاز الفنى للزمالك قبل مواجهة الزمالك للمصري و سموحة الأسابيع المُقبلة من الدورى و أن يضعوا تركيزهم فى مباراة القمة من الآن.

و يأتى الدور غير المُحايد من إتحاد الكرة و الذي يجب أن يكون مُنصفاً لكل الفرق و ليس لفريق بعينه فى تشتيت أيضا فريق الإسماعيلى قبل مواجهته للأهلى الجمعة المُقبلة فى تغير ملعب اللقاء للملعب الذي يُحدده الأهلى برغم من إنها مباراة الإسماعيلى!!!!!!!!!! ، لماذا كل هذه الأفعال المُشينة الواضحة ؟ أهل لدواعى أمنية أيضا؟!!!.

و كما يفعل إتحاد الكرة مع الإسماعيلى هذا بتشتيت لاعبيه و جهازه الفنى بعدم التركيز فى المباراة و التركيز فى أمور أخرى يفعل نفس الشيئ مع الزمالك بإخراجه بره التركيز عن مباراتى المصري و سموحه و التركيز فى أزمة معلب لقاء القمة من الآن برغم أن الأمر من المُفترض أن يكون محسوماً.

و ليقرأ أي عاقل هذا القرار من إتحاد الكرة و ينصف الحق ... هل يُعقل أن يؤكد إتحاد الكرة أنه إذا كانت مباراة القمة بين الزمالك و الأهلى هى التى ستُحدد من البطل يتم نقلها من ملعب الزمالك إلى إى ملعب آخر يُفضله الأهلى؟!! أما إذا كانت المباراة تُلعب و الدوري محسوم تظل كما هى على ملعب بتروسبورت!! أى قوانين هذه التى تُطبق فى العالم كله.

و يأتى إتحاد الكرة أيضا لإكمال سلسلة الدواعى الأمنية أن المباراة قد تؤجل بسبب إنضمام اللاعب رمضان صبحى لمنتخب الشباب فهل الأهلى الآن أصبح كله رمضان صبحى؟!! أين العدل و العقل و المسئولية شئمنا منكم.

لقد إشمئزت جماهير الزمالك من القرارات العكسية طوال الموسم و عدم العدل و مرة بعد مرة نؤكد لكم إن كانت هذه هى قوانينكم و لوائحكم "فتباً لهذه القوانين و اللوائح".

رسالة إلى مجلس إدارة الزمالك من موقع "الزمالك اليوم" عليكم عدم التحدث كثيراً فى هذا الشأن فنحن جميعا نُساندكم فى قراركم فى أن تكون المباراة فى موعدها و على بتروسبورت و لكن نريد الهدوء و الإستقرار للجهاز الفنى واللاعبين.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات