سبحان الله - الزمالك اليوم

مؤمن سليمان عن لاعبى الزمالك؟ 120%!! وأتقدم بالشكر لهذا اللاعب

2016-09-16t22:55:23+02:00 - القاهرة

بقلم :   
مؤمن سليمان عن لاعبى الزمالك؟ 120%!! وأتقدم بالشكر لهذا اللاعب


أخبار أخرى
العميد يحسم أولى التغييرات امام استراليا
فرج عامر يثير الجدل بشأن فتوح
مدحت عبد الهادى يتحدث عن لاعبي الفراعنه بالمونديال
تقارير إعلامية حول تولى معتمد جمال الشرطة العراقي تُزبد من غموض الموقف
من بينهم لاعب الزمالك .. طارق السيد: عدم تواجد ثنائي مصر في قائمة كأس العالم ظلم
ناصر ماهر يتحدث عن رحيله عن الزمالك: كان من أجل مصلحة النادي
أحمد عيد عبد الملك: لا يمكن الاستغناء عن ثنائي منتخب مصر
منتخب مصر يحسم رسميا مصير فتوح من مباراة استراليا
اجتماع لحسم مصير معتمد جمال .. والمدرب بدأ يدرس العروض
ردود الأفعال داخل بعثة منتخب مصر تجاه تصرف هيثم حسن
تقرير طبي يطمئن جماهير مصر على محمد صلاح قبل مواجهه استراليا
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة استمرار معتمد جمال في الجهاز الفني الجديد
أحمد دويدار يتغنى بحسام حسن
"صورة" ..رسالة لاعبي منتخب ايران بعد مباراة منتخب مصر
الزمالك يعلن : الدوري يزور محافظات مصر
قام مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك بتأكيد بأنه سعيد للغاية بفوز الزمالك على الوداد ذهاباً بهذه النتيجة الكبيرة و لكن هُناك مباراة أو شوط آخر يجب أن نحذر منه لضمان الصعود للنهائي.

و جاء حديث و تصريحات "العقرب" مؤمن سليمان من خلال المؤتمر الصحفى الخاص بكل مدير فنى سواء للزمالك أو الوداد و حضر مؤمن سليمان المؤتمر و على وجهه علامات السعادة و الرضي و لكن بتعقل كبير.

و بدأ العقرب حديثه عن لاعبيه قائلاً " لاعبوا الزمالك قدموا 120% من مستواهم الحقيقى أمام الوداد " ،  و أشار إحترمنا الخصم كثيراً و درسناه جيداً طوال الفترة الماضية خاصةً من خلال مباراتيه أمام الأهلى.

 و أضاف لعبنا باندفاع بدني كبير منذ الدقيقة الأولى في مواجهة الوداد، وكان كل لاعبي الفريق عند حسن ظن الجهاز الفني، وتعاملوا بشكل جيد مع الكرات العرضية للوداد التي هي مصدر الخطورة الأكبر".

و أكد أن الزمالك و هو على رأس جهازه الفنى تعلمنا من دروس الماضي و من مباراة الذهاب أمام النجم الساحلى فى الكنفدرالية الموسم الماضي ، و هناك مباراة أخري فى المغرب يجب الحذر منها لأن الكرة لا تعرف المستحيل.

و إختتم عقرب الزمالك حديثه قائلاً "أود أن أتوجه بالشكر لكل لاعبى الزمالك الرائعين خلال أدائهم الراقى أمام الوداد و لكن أخص بالشكر اللاعب رمزى خالد و الذي ظهر بشكل جيد دفاعياً فى غير مركزه.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات