سبحان الله - الزمالك اليوم

عضو مجلس الوداد يتحدث عن الأهلي المحترف وكيف يستقبل الزمالك بالمغرب

2016-09-21t12:16:07+02:00 - القاهرة

بقلم :   
عضو مجلس الوداد يتحدث عن الأهلي المحترف وكيف يستقبل الزمالك بالمغرب


أخبار أخرى
تقارير إعلامية حول تولى معتمد جمال الشرطة العراقي تُزبد من غموض الموقف
من بينهم لاعب الزمالك .. طارق السيد: عدم تواجد ثنائي مصر في قائمة كأس العالم ظلم
ناصر ماهر يتحدث عن رحيله عن الزمالك: كان من أجل مصلحة النادي
أحمد عيد عبد الملك: لا يمكن الاستغناء عن ثنائي منتخب مصر
منتخب مصر يحسم رسميا مصير فتوح من مباراة استراليا
اجتماع لحسم مصير معتمد جمال .. والمدرب بدأ يدرس العروض
ردود الأفعال داخل بعثة منتخب مصر تجاه تصرف هيثم حسن
تقرير طبي يطمئن جماهير مصر على محمد صلاح قبل مواجهه استراليا
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة استمرار معتمد جمال في الجهاز الفني الجديد
أحمد دويدار يتغنى بحسام حسن
"صورة" ..رسالة لاعبي منتخب ايران بعد مباراة منتخب مصر
الزمالك يعلن : الدوري يزور محافظات مصر
اعتراضاً على عدم مشاركته : لاعب منتخب مصر يمسح كل صورة من إنستجرام
الأشعة تحسم موقف ثلاثي المنتخب من مباراة أستراليا
خلينا قاعدين ننتظر إجتماعات : إجتماع منتظر لحسم ملف المدير الفنى
تحدث محمد طلال أمين صندوق نادي الوداد المغربي
عن عدة أمور ، الوداد العنيد ، الزمالك الضعيف !!
، الإستقبال في الإسكندرية ، المعاملة بالمثل ، الأهلي المحترف !!!

تحدث محمد طلال أمين صندوق نادي الوداد المغربي عن عدد من الأمور التي ظلت عالقه في أذهان الجماهير وكانت هي الشغل الشاغل للإعلام المصري والمغربي خلال الفترة السابقه .
وفيما يلي نسرد لكم أهم النقاط حول تصريحات طلال:

الوداد العنيد ؛

تحدث الرجل عن قدرة فريقه على العوده والصعود للنهائي .
قائلآ " الوداد لم يقصى بعد ، ما زالت هناك جولة وسيرى جمهور الزمالك وداد أخر غير الذي عهدوه من قبل ، سلاحنا جمهورنا وهم ملوك المدرجات "

الزمالك ضعيف ؛

وتطرق الحديث للزمالك فقال " الزمالك فريق من كبار القارة ، ويضم نجوم بمعنى الكلمه ، لكنه كان ضعيف للغاية !! لقد كان الوداد هو الفعل والزمالك رد الفعل !! هاجمنا الزمالك كثيرآ وأضعنا أهداف وفي المقابل الزمالك أحرز 4 أهداف من 4 فرص طوال المباراة منهم ركلة جزاء و هدفين من أخطاء الدفاع والحارس و أخر من كرة ثابته !!
واختتم سيرى الزمالك كيف تلعب مرة القدم في المغرب " .

الإستقبال ؛ 
وعن إستقبال الزمالك لفريق الوداد تحدث طلال قائلآ ؛
إن الزمالك لم يحسن إستقبال الوداد في مصر وقام مجلس إدارة الزمالك بحجز فندق إقامة البعثة المغربية بجوار الجماهير .. وحتى جماهير الوداد كانت تجلس بالقرب من جماهير الزمالك
وعن واقعة زجاجات المياة فالرجل نفاها جملة وتفصيلآ .. أما عن الإشتباكات اللفظية فإنه تحدث عنها قائلآ إن هذا يحدث في جميع أنحاء العالم . وهي ليست إشتباكات لفظية بقدر ما هي طاقه مشتعله تخرج من الجماهير العاشقة لكرة القدم وأن الأمر لم يغضبهم إطلاقآ .

وإختتم حديثة برسالة الى جماهير الزمالك قائلآ " جماهير الزمالك ستعامل أفضل معامله ولن تتم المعامله بالمثل وأن الشعبين المصري و المغربي هم إخوة ولن تفرق بينهم كرة القدم أبدآ "

وإختتم حديثة بتوجيه الشكر للأهلي الذي وصفه بأنه أكثر إحترافيه من الزمالك !!!

حيث قال " الأهلي محترف أكثر من الزمالك وأخسن إستقبالنا ولذلك حينما جاء للمغرب وفاز علينا في عقر دارنا لم تتفوه جماهيرنا بكلمه واحده بل تم التصفيق للاعبين بعد الهزيمة لأن لقاء الذهاب كان تعادل بالقاهرة وكنا قد ضمنا الصعود كأول المجموعه .

ونحن من جانبنا نؤكد أن كل تلك التصريحات إن تنم عن شيئ فإنها تنم عن شيئ واحد فقط " الزمالك حراااق "

وما زالت غيبوبة الرباعية تسيطر على الوداديون في تصريحاتهم وردود أفعالهم .
#النهائي_زملكاوي

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات