على غرار أحمد رفعت: إقالة جراي من سكاي سبورت بعد تلميحاته الجنسية على الهواء مباشرة

بقلم :   

الأربعاء, 26 يناير 2011, 16:19 مساءً - القاهرة
على غرار أحمد رفعت: إقالة جراي من سكاي سبورت بعد تلميحاته الجنسية على الهواء مباشرة


أخبار أخرى
الزمالك يكشف عن شروطه للموافقة على رحيل كهربا للدورى الانجليزى
مصدر من داخل الزمالك يطمئن جماهير النادى على حقهم فى قضية عبد الله السعيد
مرتضى منصور للاعبييه: لن أسمح برحيل هذا الرباعى
محاولات زملكاوية اخيرة مع الجبلاية بشأن هذا القرار
توفيق فى احتفالية الكأس يهدى البطولة لهؤلاء ...
أحمد مدبولى ينفى تلك الشائعة عنه
أخطر خطير الزمالك السابق يستكمل مشواره الطويل فى هذا النادى
أيمن عبد العزيز: الزمالك سيبحث التعاقد مع تلك النوعية من اللاعبيين فى الصيف المقبل
عضو الجبلاية يكشف عن تصريحات صادمة جديدة للكرة المصرية
عضو الجبلاية يحل لغز الأزمة التى حدثت فى نهائى الكأس بسبب طاقم التحكيم
تصريحات وتفاصيل جديدة من غانم سلطان عن ميسى الزمالك
مرتضى منصور يكشف عن مفاجاة سارة لرعاية نادى الزمالك
مرتضى منصور يجدد رفضه لهذا القرار .. ويكشف أسبابه .. وسبل الحل
أول تعليق رسمى من نادى سموحة على خطف ميسى الزمالك
مفاجأة فى قائمة الأرجنتين النهائية للمونديال


قدمت شبكة تليفزيون «سكاى سبورتس» الإنجليزية باعتذار رسمى إلى مساعدة الحكم الإنجليزية «سيان ماسى»، التى شاركت فى إدارة مباراة فريق ليفربول مع ولفر هامبتون، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين للدورى الإنجليزى بسبب توجيه إيحاءات جنسية تجاهها من قبل مقدمى الاستديو التحليلى للمباراة التى أقيمت السبت الماضى، والتى انتهت بفوز «الريدز» بثلاثة أهداف نظيفة.



كانت الشبكة قد واجهت انتقادات حادة من وسائل الإعلام البريطانية بسبب التهكم على مساعدة الحكم، على الرغم من إشادة الجميع بها، فضلاً عن حالة الضيق التى انتابت الجميع نتيجة الإيحاء الجنسى، الذى قاله كل من أندى جراى وريتشارد كيز، مقدمى البرنامج، لدى احتسابها ضربة حرة غير مباشرة واتهماها بعدم معرفة قانون التسلل.



وذكرت صحيفة «ديلى ديل» أن «ماسى» البالغة من العمر «٢٥ عاماً» قد حصلت على تقييم عال عقب المباراة نتيجة لتميزها.



وقال متحدث باسم شبكة «سكاى سبورتس»: التصريحات التى أذيعت بالخطأ غير مقبولة كلياً، وتحدثنا مع مقدمى البرنامج، وأقسما أنهما لم يكونا على علم بعودة الهواء وأن الميكروفونات تعمل.



وتقدم الثنائى «جراى» و«كيز» باعتذار على الهواء مباشرة خلال مباراة بلاكبيرن ووست بروميتش، التى أقيمت الأحد الماضى، وعلى الرغم من ذلك قامت بعض مجموعات من أعداء الشبكة بالضغط على «ماسى» لرفع دعوى قضائية ضد الشبكة ومقدمى البرنامج، للحصول على تعويض كبير، وممن يدعمون ذلك الاتجاه قائد المنتخب الإنجليزى ريو فيرديناند.



كانت الميكروفونات قد نقلت علىالهواء مباشرة قول «كيز» لـ«جراى» إنها عليها تعلم قانون احتساب الأوفسايد، وأضاف بعض الكلمات التى تخدش الحياء العام.



قبل أن يرد عليه «جراى» بالقول: هل تصدق ما يحدث فى عالمنا حالياً باختيار مساعدة حكم أنثى لمباراة رجال، فالسيدات لا تعلم قانون التسلل، فأجابه الثانى: بالتأكيد لا، وأنها قد تذهب إلى «داجليش» المدير الفنى لليفربول اليوم.



وذكرت إحدى مجموعات الضغط على الاتحاد الأوروبى لمكافحة العنصرية أن هذه التصريحات التى تم نقلها على الهواء تعيدنا إلى العصور الوسطى، من حيث التفرقة العنصرية بين الرجال والسيدات، وأنه من غير المقبول، حتى ولو كان على سبيل الخطأ، أن يقول اثنان من مشاهير كرة القدم الإنجليزية هذه التصريحات.



من جانبه، قال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزى إنهم فخورون بوجود ممثلة عنهم أنثى مثل «ماسى». وأضاف: «الاتحاد الإنجليزى خطى خطوات مشجعة لإشراك الذكور والإناث فى المباريات على كل المستويات، وسنواصل تقديم التشجيع لهم».



وتشابه تصريحات الثنائى أندى جراى وريتشارد كيز ما ذكره أحمد رفعت، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، على الهواء مباشرة فى برنامج «الكورة مع دريم» الذى يقدمه مصطفى عبده ضد حازم إمام لاعب فريقه وزوجته، التى تمت إقالته من مجلس إدارة ناديه على إثرها.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات