حسام حسن.. بثقة: بطولة الدوري..ليست بعيدة عن الزمالك

2010-03-09t08:09:26+01:00 - القاهرة

بقلم :   
حسام حسن.. بثقة: بطولة الدوري..ليست بعيدة عن الزمالك


أخبار أخرى
مصادر مقربة من طارق حامد تكشف رده المنتظر على ادارة الزمالك
فى ظل تراجع الفتح وطلب الحصول على الجنسية .. عرض جديد لمعروف يوسف
"بدون مجاملة" معروف تشيد بلفتة رئيس الزمالك الطيبة
عاجل : مرتضى يتفق مع كهربا
عاجل : جروس يعلن قائمة معسكر التجمع الاخير .. ويستبعد هؤلاء
عاجل "صورة" من أجل الاستمرار : الزمالك يدرس طلب الجنسية المصرية لمعروف يوسف
عاجل : تفاصيل جلسة طارق حامد بمرتضى منصور .. ورد اللاعب على منصور بخصوص عرض الوحده
عاجل : فتحى يجدد للزمالك
بعد التعاقد مع رودريجينهو : بيراميدز يستغنى عن لاعب فى الفريق ويجمد المفاوضات مع لاعب أخر
مصدر خاص : روقا وقع لأنبى .. وشرط غريب من نادى الزمالك بشأن اللاعب
جلسة خاصة بين كاسونجو ومرتضى منصور وحسم نهائى لمسألة الرحيل ووعد من كاسونجو لمرتضى
أمير يسعى للتعاقد مع شركة عالمية لاختيار ملابس الفريق للموسم الجديد ويضع شروطا قبل التعاقد
خاص : جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين
خاص : عماد فتحى يؤكد.. لا أعرف شيئا عن مسألة رحيلى عن النادى .. والمجلس يرحب رحيل حامد
أمير مرتضى منصور : جلسة لرباعى الفريق مع رئيس النادى بعد قليل لحسم موقفهم النهائى

أكد الكابتن حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك في تصريحات ل"المساء" ان فريقه يقدم حالياً "أحلي كورة" بعدما نجح مع باقي جهازه المعاون في عودة الثقة للاعبين وتوظيف امكانياتهم الفنية داخل الملعب مع علاج الأخطاء التي كانوا يقعون فيها خلال المباريات الرسمية وقال ان من أهم أسباب نجاحه مع الفريق مساندة مجلس الادارة والجماهير الوفية.


أضاف حسام حسن ان الهدف الذي يسعي اليه مواصلة العروض القوية واسعاد الجماهير الزملكاوية الوفية التي ساندت الفريق في كبواته وقال من حق هذه الجماهير أن تفررح بفريقها ولاعبيها بعدما ذاقت الأمرين طوال السنوات الماضية وقال أطالب الجماهير بمواصلة مؤازرتها للفريق حتي آخر لحظة.


أشار حسام حسن الي أن من حقه كمدير فني للزمالك وجهازه المعاون واللاعبين أن ينافس فريقه علي درع الدوري بعدما يتقلص الفارق مع الأهلي صاحب القمة وأصبح سبع نقاط وقال ان هناك 11 أسبوعاً في الدوري ب33 نقطة والمباريات المتبقية دوري آخر ستكون المنافسة فيه شرسة وقوية.


تخطيط مستقبلي أوضح حسام حسن أنه فتح خطاً مع ما يقرب من عشرة لاعبين عقب الانتقالات الشتوية الماضية وهو ما يسمي بالتخطيط المستقبلي وكان يفقده الفريق الفترة السابقة لذلك واجه أزمات كثيرة وضعته في مواقف حرجة مؤكداً أنه يفاضل بين هؤلاء اللاعبين لاختيار الأفضل منهم حسب احتياجات الفريق مشيراً الي ان التخطيط للموسم المقبل مطلوب حتي يتم انتقاء أفضل العناصر وضمها مبكراً لعدم الدخول في أية مشاكل من الأندية الأخري.


الأمل من جانبه أكد إبرهيم حسن المنسق العام للفريق أن الفوز علي بتروجت جدد أمل المنافسة علي درع الدوري الذي غاب عن القلعة البيضاء لسنوات عديدة وقال أنه يتمني أن تظل المنافسة علي الدرع قائمة حتي تستمتع الجماهير مشيراً الي انه يحترم كل الأندية باحترافية وتبعد عن المشاكل والصراعات.


وعن تأخر قرار العفو عنه قال إبراهيم حسن أنه تلقي وعداً من الكابتن أحمد شاكر لانهاء هذه الأزمة خلال اجتماع مجلس ادارة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم الذي ينعقد يوم 20 مارس الجاري مؤكداً ان هذا الأمر لا يأخذ حيزاً كبيراً من اهتماماته وكل ما يهمه أن فريقه يحقق انتصارات متتالية وقال ان مباراة الفريق مع طلائع الجيش بعد غد الخميس لن تكون سهلة.


من جانب آخر صرح الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق بأن حالة عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق مطمئنة حيث كان قد تعرض لكدمة في أسفل العين خلال لقاء بتروجت وقال انه أجري أشعة علي عين عبد الواحد للاطمئنان علي قاع العين والشبكية وأثبتت سلامته ويخضع الآن للعلاج بالأدوية والكريمات لإزالة الورم.


أشار الدكتور المنيري الي ان محمد عبدالمنصف مازال يخضع لبرنامج علاجي مكثف لاكتمال شفائه من الاصابة بشد في السمانة وقال ان الجهاز الفني لا يتعجل الدفع بالحارس حتي لا تعود الاصابة وان مدافع الفريق محمود فتح الله بحالة جيدة أيضاً حيث كان قد اصطدم بسيد حمدي لاعب بتروجيت أثناء المباراة في نفس مكان اصابته السابقة بالوجه.


العودة للتدريبات كان فريق الكرة بالزمالك قد استأنف تدريباته عقب مباراته الأخيرة مع بتروجت بدون راحة نظراً لضيق الوقت حيث يواجه الفريق بعد غد طلائع الجيش في الاسبوع العشرين للدوري والتي يغيب عنها عمرو الصفتي وأحمد غانم سلطان لحصول كل منهما علي الانذار الثالث بينما يعود محمد عبد الشافي بعد رفع الايقاف عنه.


شارك في المران جميع اللاعبين واكتفي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء بتروجيت بأداء مران خفيف بينما أدي محمد عبد المنصف تدريباً منفرداً عبارة عن جري حول الملعب وقام سيد مسعد بتنفيذ برنامجاً تأهيلياً تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي ومحمد السيد "ميشو" أما باقي اللاعبين فقد أدوا تدريباً قوياً..


وسوف يدخل الفريق معسكراً مغلقاً اليوم بمدينة دريم ب6 أكتوبر علي أن يختار الجهاز الفني 21 لاعباً ليلة المباراة يتم تصفيتهم الي 18 لاعباً.


المصدر: جريدة المساء


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات