خاص- قبل المباراة: جماهيرالأهلي تشعل الشماريخ وتتهجم على لاعبي 18 سنة بالطوب

بقلم :   

الثلاثاء, 09 مارس 2010, 09:48 صباحاً - القاهرة
خاص- قبل المباراة: جماهيرالأهلي تشعل الشماريخ وتتهجم على لاعبي 18 سنة بالطوب


أخبار أخرى
تعرف على تشكيل فريقى تونس وانجلترا قبل المواجهه المرتقبة وموقف لاعب الزمالك
مصادر تكشف موعد انضمام حداد لتدريبات الزمالك
صانع ألعاب الزمالك فى مقر النادى لحسم موقفه النهائى
"صورة" الانتاج الحربى يحصل على توقيع مدافع الزمالك السابق
عامر حسين يصرخ ويطلب طلب مفاجئ بشأن مشاركات الاهلى والزمالك افريقيا
الزمالك يعلن عن موعد أول زيارة رسمية للوزير الجديد
من أجل عيون جبر : الزمالك يجمد مفاوضات المدافعين مؤقتا
عودة الغائب فى الزمالك
بعد الرباعى الأول : الاسيوطى عينه على ثنائى أخر من الزمالك
عاجل : مرتضى يعلنها .. أحداد فى الزمالك
رسميا : بيع الاسيوطى
جلال يعدل موعد مران الغد
مصدر مقرب من جلال : ماذا لو تم تعيين مدير فنى جديد ؟
لاعب الزمالك يصل الليلة ومجلس الإدارة يوضح حقيقة الإستغناء عنه
الاسيوطى يطلب رباعى الزمالك

في أحداث همجية من الجماهير الحمراء تهجم جمهور النادي الأهلي والذي ذهب لمؤازرة فريقه في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي تحت 21 سنة في بطولة دوري الشباب، على أمن نادي الزمالك وهاجموا لاعبي فريق 18 سنة وألغوا مرانهم ..



وأشعلت جماهير الأهلي الشماريخ في ملعب حلمي زامورا بنادي الزمالك وألقتها على لاعبي فريق 18 سنة والذين يتصدرون الدوري خاصتهم مما تسبب في ألغاء تدريبهم قبل إنطلاق مباراة الزمالك والأهلي ..



وهاجمت الجماهير أمن نادي الزمالك وكسروا بوابات النادي الخاصة بالجماهير، وألقت الجماهير الحمراء على لاعبي الزمالك الشماريخ والطوب مما سبب ذعر في ملعب حلمي زامورا قبل المباراة ..



وأمتلئ الملعب بأكثر من ستة الالاف مشجع زملكاوي و حوالي ثلاثة الالاف مشجع أهلاوي وسط حراسات أمنية مشددة، وتم محاصرة جماهير الأهلي بالقوات الأمنية لتحديد عناصر الأرهاب داخل قلعة نادي الزمالك بميت عقبة ..



وتوعد مسؤولي الزمالك جماهير الأهلي أنهم سوف يقومون برفع مذكرة عاجلة لإتحاد الكرة على أحداث الشغب والتي قامت بها جماهير الأهلي كعادتها داخل نادي الزمالك في مباراتي القمة تحت 18 سنة الأسبوع الماضي و مباراة اليوم والتي تسببت في أضرار مادية كبيرة للنادي الملكي ..



وأكد مسؤولي في إدارة نادي الزمالك إن النادي لن يترك حقه بعدما قام لاعبوا الأهلي تحت 18 سنة في مباراة القمة الأسبوع الماضي بتكسير غرفة خلع ملابس الفريق الضيف والتهجم على نادي الزمالك بالألفاظ الخارجة ووصل الأمر للإشتباك مع بعض لاعبي وإداري الزمالك ..



واليوم ما بدر من جماهير الأهلي من إقتحامها لبوابات النادي الخلفية ودخول ملعب حلمي زامورا بالقوة وألقائهم للطوب والشماريخ المشتعلة على لاعبي نادي الزمالك تحت 18 سنة أثناء تدريبهم وهجومهم على بعض اللاعبين بالضرب والسباب مما سبب حالة ذعر داخل نادي الزمالك ..


وأكد المصدر لموقع "الزمالك اليوم" إن النادي لن يقف صامتا أمام تلك الأعتداءات التي حدثت لكيان نادي الزمالك وسيطالب بالتعويض عن كافة الأضرار المادية التي تسبب فيها لاعبي وجمهور الأهلي، وسيطالب بوقف جمهور الأهلي وبعض لاعبيه لما بدر منهم ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات