تحليل: الزمالك يتطلع للمركز الثاني عن طريق الجيش

2010-03-11t12:39:36+01:00 - القاهرة

بقلم :   
تحليل: الزمالك يتطلع للمركز الثاني عن طريق الجيش


أخبار أخرى
الزمالك يحدد موعد ومكان أولى وديات القاهرة
رئيس قناة الحدث اليوم فى المؤتمر : هناك من يريد هدم الزمالك .. وسمعت ذلك بنفسى
عاجل ومحدث : مرتضى منصور ..لو الجمعية العمومية قال لى ارحل سأرحل .. وأنا من صنعت الزمالك الجديد
عاجل ومحدث : مرتضى لفرج عامر .. اهدى شوية ..ومعنديش عضو اسمه هانى العتال
عاجل ومحدث : بالنفصيل كيف ومتى تفتح قناة الزمالك .. ومرتضى يهاجم خالد الغندور
عاجل ومحدث : مرتضى يتحدث عن استاد الزمالك الجديد
عاجل ومحدث : مرتضى يتحدث عن طارق حامد ويشرح الموقف المالى من الحجز على الاموال ويهاجم عباس
عاجل ومحدث : مرتضى يشكر ال شيخ مجددا .. لم يقل عنا عصابة كما فعل مع غيرنا.. ويشيد بتوفيق
عاجل ومحدث : مرتضى يرد على ادعاءات بيع اللاعبين .. ويعلن رحيل أيمن حافظ
عاجل ومحدث : مرتضى يفتح النار على شيكابالا ومصطفى فتحى
عاجل ومحدث : مرتضى يوضح موقف أيمن حفنى ويشن هجوما على أحمد الشناوى
عاجل ومحدث : مرتضى يتحدث عن موقف فرجانى ساسى .. ويشكر ال شيخ
عاجل " المؤتمر" مرتضى يكشف أولى خطوات انشاء القناة
المصرى يستنجد برئيس الوزراء
مفاجأه : كارتيرون يطلب الاستغناء عن الوافد الجديد فى الاهلى

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الحفاظ على مسيرته و التقدم في جدول ترتيب الفرق إلى المركز الثاني مزاحما كلا من بتروجيت والإسماعيلي والأهلي على التنافس على درع بطولة الدوري هذا الموسم، عندما يواجه فريق طلائع الجيش في ختام الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري في السابعة النصف مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ..



ويسعى الزمالك إلى الحفاظ على فارق السبع نقاط بينه وبين الأهلي المتصدر والذي حقق فوز مساء امس على المصري بهدفين، عن طريق تخطي عقدة الزمالك فريق طلائع الجيش والذي طالما ما يمثل صعوبة للهزيمة أمام الزمالك في كل الأحوال ..



حيث يعد لقاء الجيش هو ثاني أصعب المواجهات للزمالك في الدور الثاني بعدما نجح في تخطي المواجهه الصعبة الأولي أمام بتروجيت على ملعبه بفوز غالي 3 - 2 ليقلص الفارق بينه وبين الأهلي لسبع نقاط و يزيح الإسماعيلي عن المركز الثالث ويحتله هو بفارق الأهداف ..



وتعد مباراة الزمالك والجيش هي أقوى المواجهات في على مستوى الجولة العشرين في بطولة الدوري، حيث إن الزمالك سيعسى لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في ظل الإستقرار الأداري والفني لفريق الطلائع ..



وكان طلائع الجيش قد حقق فوزا غاليا على الزمالك في الدور الأول بهدف نظيف والذي من الممكن إن يندم عليه لاعبوا الزمالك فيما بعد، ولكن الزمالك يسعى للأخذ بتاره من هزيمة الدور الأول لتأكيد قوته وإستعاده هيبته وسط فرق الدوري ..



ويغيب عن صفوف الزمالك اليوم كلا من أحمد غانم و عمرو الصفتي للإيقاف لحصولهم على الإنذار الثالث في مباراة بتروجيت، بينما من المتوقع عودة كلا من حازم إمام لمركزه كظهير أيمن و اللاعب أحمد مجدي في خط الدفاع بعد ظهروهم بستوى مرتفع في مران الأمس مما جعل العميد حسام حسن يدخلهم قائمة المباراة، كما يشهد اللقاء عودة محمد عبد الشافي إلى القائمة بعد إنتهاء فترة الإيقاف ..



ومن المتوقع إن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى و في الدفاع أحمد مجدي و محمود فتح الله وفي اليمين حازم إمام وفي اليسار محمد عبدالشافي وفي وسط الملعب كلا من إبراهيم صلاح وحسن مصطفى وأمامه حسين ياسر المحمدي و علاء علي وشيكابالا ورأس حربة وحيد وهو أحمد جعفر ..



فيما يشرف على مقاعد البدلاء كلا من محمد عبد المنصف وعمرو عادل وهاني سعيد ومحمد إبراهيم وشريف أشرف وحسام عرفات وصبري رحيل ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات