سبحان الله - الزمالك اليوم

كلاكيت ثانى مرة : مرتضي منصور يُجدد طلبه ويؤكد قراره

2017-02-03t11:37:00+02:00 - القاهرة

بقلم :   
كلاكيت ثانى مرة : مرتضي منصور يُجدد طلبه ويؤكد قراره


أخبار أخرى
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
إنفرد موقع "الزمالك اليوم" بالأمس بتصريحات تؤكد أن المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك إتخذ قرار بعدم خوض مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى فى دولة الإمارات.

حيث أكدنا خلال الإنفراد بأن رئيس الزمالك قد أعلن عدم موافقته على خوض السوبر المصري المحلى فى دولة الإمارات الشقيقة ، و ذلك بسبب عدم وصول التأشيرات للاعبى الزمالك حتى الآن من الشركة المُنظمة للمباراة.

و بالرغم من إنتقاد البعض لموقع "الزمالك اليوم" على فقط إنفراده بالخبر بدون أى مُبرر إلا أنه خرج بالأمس رئيس الزمالك و أكد على لسانه بأنه يرفض خوض المباراة فى الإمارات لنفس السبب الذي ذكره "الزمالك اليوم".

و بالرغم أيضاً من "تعقيب" موقعنا على الخبر و قيامه بإنتقاد تلك القرار و التصريحات إلا أننا لم نسلم من الهجوم بدون مُبرر إلا أن ظهرت الحقيقة على لسان المستشار مرتضي منصور الذي أكد ما إنفردنا به.

حيث أكد رئيس الزمالك بأنه أبلغ المسئولين فى الإمارات و الإتحاد المصري و شركة برزنتيشين بأنه لن يخوض المباراة بدولة الإمارات الشقيقة نظراً لعدم وصول تأشيرات للاعبى الزمالك للسفر حتى الآن.

و أضاف رئيس الزمالك بأنه يجب أن يكون هُناك تكافُؤ فرص خاصةً و أن لاعبى الأحمر متواجدون فى الإمارات مُنذ عدة أيام إستعداداً للزمالك ، و مازال الفريق الأبيض يُعانى من عدم وصول التأشيرات.

تعقيب أخير من "الزمالك اليوم" و رسالة إلى المستشار مرتضي منصور مرة أخري : الرجاء عدم التشويش على اللاعبين و الجهاز الفنى للزمالك بأى قرارات ستذول بعد حل الأزمة.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات