سبحان الله - الزمالك اليوم

عبد النبي عاشور مدرب النصر للتعدين وتصريحات مُستفزة قبل مواجهة الزمالك!!!

2017-02-23t14:19:16+02:00 - القاهرة

بقلم :   
عبد النبي عاشور مدرب النصر للتعدين وتصريحات مُستفزة قبل مواجهة الزمالك!!!


أخبار أخرى
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
يلتقي الفارس الأبيض نادى الزمالك أمام فريق النصر للتعدين غداً الجمعة فى تمام الساعة السادسة و النصف مساءاً و بدأ مدرب التعدين فى الإدلاء بتصريحات مُستفزة يتحدى فيها الزمالك!!!.

حيث أكد عبد النبي عاشور مدرب فريق التعدين بأن مباراة الزمالك "سهلة"!! ، و أنه قام بالتجهيز لها كأي مباراة ، و قادر على تقديم مباراة جيدة أمام الزمالك غداً.

و كل هذا ما جاء على لسان المدرب الذي لم يظهر للنور حتى الآن :-

"أري أن مباراة الزمالك "سهله".. لعبنا مباراة جيدة أمام إنبي وبإمكاننا تكرارها أمام الزمالك".

"في مباراة إنبي كنا منظمين في الملعب، عملنا بشكل جيد وأعتقد أن المباراة ستكون مثل مباراة انبي".

"مستوي لاعبي النصر ارتفع، كانوا متميزين أمام إنبي وكنا الأقرب للفوز، بل أننا الآن أفضل مما كنا عليه أمام إنبي".

"استعدينا لمباراة الزمالك بشكل طبيعي مثلما استعدينا لإنبي، نعلم تماما حجم الزمالك ومستوي لاعبيه، ونطمح أن نخرج بنتيجة إيجابية غدا".

"لاعبو الزمالك ممتازين بشكل فردي، لكنه ليسوا جيدين بشكل كبير في الشق الجماعي".

"لا ألعب بطريقة رجل لرجل، ولم أعط للاعبي فريقي تعليمات خاصة بخصوص أي لاعب، ولكن أرى أن أيمن حفني هو الأفضل حاليا في صفوف الزمالك".

فعلى الجهاز الفنى للزمالك و لاعبى الفريق تلقين هذا المدرب و فريقه درساً لن ينساه طوال حياته ، و ليتذكر بأن هُناك فارق فى التعامل مع كيان بحجم نادى الزمالك.

حُرية الرأي مطلوبة و نحترم الجميع و لكن يجب أن يكون هذا المدرب عالم بأنه بتحدث عن واحد من أهم و أكبر الأندية فى قارة أفريقيا بأكلمها.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات