سبحان الله - الزمالك اليوم

أحمد عفيفي يوجه رسالة قوية للجماهير عقب الهزيمة : قد تُزيد من غضب رئيس النادى

2017-06-22t13:27:03+02:00 - القاهرة

بقلم :   
أحمد عفيفي يوجه رسالة قوية للجماهير عقب الهزيمة : قد تُزيد من غضب رئيس النادى


أخبار أخرى
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
قام أحمد عفيفي بتوجيه رسائل إلى جماهير الزمالك بعد الإنصياع إلى بعض قرارات مجلس إدارة الزمالك خاصةً قرارات مرتضي منصور.

و طالب عفيفي جماهير الزمالك بالوقوف إلى جانب الجهاز الفنى بقيادة إيناسيو و عدم مهاجمته على الإطلاق حتى ينجح ، و هذا ما نشره عفيفي عبر موقع "فيس بوك" بالحرف :-

"بتجيب مدرب .. اللاعيبة بيلعبوا معاه اول ماتشين .. بيخذلوه .. معظم اللاعيبة ماتش فوق و عشرة تحت .. بيحيروه .. يبتدي يشوف المشكلة فين و في مين .. على ما يشوف يكون خسر ماتشات .. بيمشي المدرب .. بييجي مدرب جديد .. اللاعيبة بيلعبوا معاه اول ماتشين .. بيخذلوه .. معظم اللاعيبة ماتش فوق و عشرة تحت .. بيحيروه .. يبتدي يشوف المشكلة فين و في مين .. على ما يشوف يكون خسر ماتشات .. بيمشي المدرب .. و نعيد المسلسل لكن بمدربين مصريين لا امل فيهم ثم يأتي الاجنبي .. يعيش نفس المسلسل تاني.

إبقاء أي مدرب مهما كان مستواه او ما تعتقد انه مستواه بشكل مستقر يخليه قادر يعيش الفيلم لآخره و يفهمه فيصحح فيه أفضل من التشكيك فيه و اقالته او تزهيقه و البداية من الأول كل مرة .. كل بداية جايه هتكون شبه كل بداية عدت .. انا مبقولش كلام جديد .. مبقولش مفاجأة .. مشكلتنا بس اننا بنتفاجيء كل مرة كأنها اول مرة ولما بنغضب بناخد نفس رد الفعل بتاعة كل مرة و نعيد المسلسل من أوله بلا نهاية 
اقفوا مع المدرب ضد اي تصرفات محفوظة و مكررة من مرتضى."

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات