سبحان الله - الزمالك اليوم

عضو مجلس الادارة: الاباتشى هو من طلب الرحيل وهذا المدرب هو الافضل

2017-08-22t12:23:29+02:00 - القاهرة

بقلم :   
عضو مجلس الادارة: الاباتشى هو من طلب الرحيل وهذا المدرب هو الافضل


أخبار أخرى
تصريحات مصطفى زيكة بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
اشار هانى زاده عضو مجلس ادارة الزمالك فى تصريحات اذاعية ان اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا هو من طلب الرحيل عن صفوف الفريق لعدم شعوره بالراحة النفسية ولم يجبره احد او حتى يطلب منه الرحيل عن الفريق.

واكد انه اجتمع رئيس النادى فى حضور نجله احمد وشرح له ظروفه واسباب طلبه الرحيل وتفهمها مرتضى ومنحه حريه تحديد موقفه واختيار الجهه التى ستجه اليها مستقبلا.

كما اكد زاده ان الباب مفتوح لشيكابالا وسظل ابن النادى وتمنى له التوفيق والتالق فى المكان الذى سيختاره الفترة القادمة ، مؤكدا ان شيكابالا قيمة قوية واضافة لاى فريق يلعب فيه.

كما اكد زاده ان الزمالك ابرم العديد من الصفقات الجيدة التى ستغير شكل الفريق الموسم المقبل ، واشاد بالمدرب المنتظر وصوله البلجيكى فرانكى حيث اكد انه افضل المدربين الذين تم عرضهم على الزمالك.

كما اكد على اهمية تعاون الجهاز المصرى الحالى مع المدرب القادم حتى يساعده على معرفة اللاعبيين وقدراتهم الفنية جيدا ، مؤكدا ان الجهاز المصرى بقيادة طارق يحيي شارك فى اختيار التعاقدات الجديدة للفريق.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات