حصريا بالفيديو سليمان: لاعبي الزمالك رجاله وإنتظروا إمام، ونهدي الفوز لأعظم جمهور

بقلم :   

الجمعة, 19 مارس 2010, 16:01 مساءً - القاهرة
حصريا بالفيديو سليمان: لاعبي الزمالك رجاله وإنتظروا إمام، ونهدي الفوز لأعظم جمهور


أخبار أخرى
"محدث" تصريحات جنش : مليش ضهر فى النادى وطلبت الرحيل عقب نهائى الكأس
جنش حزينا : لا أجد من يساندى فى الزمالك والشناوى سيعود أساسيا فور عودته
على طريقة ميسى : مهاجم فريق الشباب يستعد للرحيل عن الزمالك
خاص : على جبر يرفض الاهلى
"بالصور" بعثة منتخب مصل تغادر القاهرة متجهه للكويت
الاهلى يفتح تحقيق فى تمارض معلول
أهلى جده يُبعد عبد الشافى عن الزمالك
طلائع الجيش يطلب مهاجم الزمالك
توفيق : نعم الاهلى فاوضنى .. ولا أعلم سر عدم مشاركتى
الشناوى يحدد موعد عودتة للملاعب ويؤكد : سعيد بالدعم من الجميع
كابتن الفريق : لا مجال عن الرحيل الان .. وحاله وحيده أرحل فيها
خالد جلال يحسمها .. هذا اللاعب باق ولا مجال للمجاملة فى التعاقد معه
"صوره" طارق يحيي بصحبة نسر الصعيد ويعلق : منورنى
قرار جديد من إدارة الأهلى تجاه عبد الله السعيد
من جديد .. لاعب الفريق لمرتضى : أسالك الرحيل ... ومرتضى يرد

في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أعرب الكابتن طارق سليمان المدرب العام لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على فريق الجونة خارج ملعب الزمالك، واكد على إن الزمالك سيواصل المنافسة على بطولة الدوري حتى الرمق الأخير من البطولة ..


 


وأكد سليمان إن لاعبي الزمالك أبطال بمعنى الكلمة، حيث أنهم جاؤوا من الإسماعيلية ليتدربوا في القاهرة يوم واحد فقط ليسافروا بالطائرة ساعتين إلى ألمنيا، ثم إتجهوا إلى سوهاج في أتوبيس لمدة ساعتين مما أثر على اللاعبين جدا وجعلهم من فوزهم أبطال كبار جدا يحاربون من أجل العودة للبطولات ..


 


وأكد سليمان في تصريحاته عقب المباراة إن اللاعب شيكابالا طلب التغيير من الجهاز الفني لشعوره بالأرهاق والجهاز إستجاب لطلبه بعدما شعر إن اللاعب لن يفيد الفريق، وإن اللاعب سليم تماما من أي إصابات وإنه سيشارك مع الفريق في المباريات القادمة ..


 


وعن حازم إمام أكد سليمان إن إمام من المؤكد عودته قريبا لمكانه في تشكيل الفريق بعدما أكد للجهاز الفني إلتزامه الكامل لتعليمات الجهاز الفني وعدم إنسياقه وراء أي إشاعات تسعى لتدمير اللاعب أكد إن جماهير الزمالك ستشاهده قريبا في صفوف الفريق أساسيا ..


 


وتحدث عن تغييرات الفريق وأكد إن صبري رحيل أثبت وجوده للجهاز الفني كظهير أيسر قوي له ثقله في الفريق، ويسعى الجهاز الفني لمواصلة بث الروح القتالية داخل نفوس اللاعبين لمواصلة عودة الزمالك لمكانته الطبيعية كبطل لكل الألقاب المحلية والدولية ..


 


وأكد أيضا في تصريحاته إن شريف أشرف كان الورقة الرابحة للعميد اليوم، حيث إنه ألتزم بتعليمات الجهاز الفني مما جعله يقود فريقه في الوقت القصير الذي لعب فيه للفوز والعودة بالثلاث نقاط للقاهرة، وأكد إنه مهاجم قوي له خطورة على أي مرمى منافس ..


 


وفي الجانب الآخر حضر المؤتمر الكابتن سامي الشيشيني المدير الفني لفريق الجونة وأكد إنه يتمنى إن يظل فريقه بنفس روحه القتالية التي شاهدها اليوم، في باقي مباريات البطولة لتأكيد أحقيتهم في البقاء وسط الكبار في دوري النور في الموسم المقبل ..


 


وفي نهاية المؤتمر أكد أهدى طارق سليمان الفوز لجماهير الزمالك الذي أكد قائلا " لم أرى في حياتي مثل جماهير الزمالك الوفية التي تذهب خلف فريقها في كل مكان، فكانوا خلفنا في الإسكندرية ثم القاهرة ثم الإسماعيلية ثم الآن في سوهاج تؤازر الفريق بقوة لتحقيق الفوز ولا تهدف لأي شئ سوى حب ناديها ومؤازرته، لذلك فنحن نهديها النقاط الثلاث اليوم" ..


 


 


إضغط هنـــــا حمل تصريحات سليمان والمؤتمر الصحفي حصريا بعدسة الموقع


 


 


شاهد وحمل هدف المباراة للنجم شريف اشرف


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات