سبحان الله - الزمالك اليوم

هانى العتال يفتح النار على مرتضى منصور . ويوجة رسالة الى الرئيس السيسى

2017-10-04t12:14:17+02:00 - القاهرة

بقلم :   
هانى العتال يفتح النار على مرتضى منصور . ويوجة رسالة الى الرئيس السيسى


أخبار أخرى
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
تعليق هالاند بعد تأهل النرويج لدور الـ 32 فى المونديال
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
فى تصريحات صحفية منذ قليل فتح هانى العتال عضو مجلس الادارة السابق والمرشح لانتخابات نادى الزمالك النار على مرتضى منصور ومجلس اداراته.
الزمالك اليوم يستعرض ابرز تصريحات هانى العتال..

فى البداية تم سؤالة عن رايه فى الانتخابات بشكل عام ورايه فيها قال العتال :
ستكون انتخابات شرسة بمعنى الكلمة ولكن لا بد أن تكون نزيهة وأن يكون هدف الجميع مصلحة النادى هناك أشخاص يسعون إلى تحقيق مصالحهم الشخصية ولو على حساب النادى 
وعلى الجميع أن يعلم أن العمل داخل النادى تطوعى مش أكل عيش ولا لتحقيق اى مكاسب من وراء النادى
 وأوجه رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى أقول له نادى الزمالك مش صغير وهو جزء كبير من مصر ولا بد من مراقبة انتخاباته بشكل جيد خوفاً من توجيه الانتخابات
 وأقول لو الدولة عايزة اتجاه معين عليها أن تعلن وكلنا خلف الدولة مهما كان القرار.

وعن امكانية تراجعة عن خوض الانتخابات قال لن أتراجع عن قرارى مهما واجهت من صعوبات ومهما تعرضت لضغوط 
أنتظر وأعرف حجم الشائعات التى سأتعرض لها ولكنى لا أشغل بالى بما يتردد

العتال وحين تم سؤاله عن مرتضى منصور ورايه فيه وصفة بالديكتاتور الذى لا يسمع لاى حد وان اى شخص ينتقد رئيس النادى الحالى يصبح تاجر مخدرات وعندة قضايا غسيل اموال.
وتابع : مرتضى يريد مسح التاريخ النادى وبناء تاريخ شخصى له هو على حساب النادى
واعتبر ان هدم ملعب حلمى زامورا سقطة قوية لن ينساها الزمالكاوية.
واستطرد ان مرتضى منصور يضع لوحة شرف رؤؤساء النادى على مزاجة واى رئيس لا يعجبة يحذفة من لوحة الشرف .


وعن مجلس الاداره قال العتال : مالوش لازمة واتسأل كم مرة اجتمع مجلس الادارة خلال اربع سنوات لاتخاذ قرارات 
وتابع ان المجلس يدار بالتليفون .

وعند سؤالة عن الصدام مع مرتضى منصور قال :
بطبعى مش بحب الصدام مع أى شخص ولكن فى نفس الوقت أهلاً وسهلاً به ومش بخاف من حد ومش على راسى بطحة والكل يعلم عائلة العتال وشخصى جيداً.

وعن رايه فى ممدوح عباس رئيس النادى الاسبق تحدث قائلا ممدوح عباس اتظلم، وخدم النادى وبذل مجهوداً كبيراً من أجل القلعة البيضاء، 
وكل ما يقال عنه بخصوص النادى افتراءات وكلام غير حقيقى.

وتحدث العتال عن حازم امام قائلا :انت اكبر من أى مهاترات وراجع نفسك من جديد وأعد حساباتك ناديك يحتاجك بالفعل 
وأناشدك الترشح على مقعد النائب هذه المرة لتكون رئيس النادى فى المستقبل لأنك رمز زملكاوى كبير وفكر جدي.

وعن رايه فى المهندس خالد خالد عبد العزيز وزير الرياضة : 
هو شخص لا يمثل الرياضة وللأسف مش عارف شايل إيده من كل حاجة ليه وهو خايف من المواجهة مع أشخاص معينة.

وعن احمد سليمان ورايه فى خوضة انتخابات الرئاسة ضد مرتضى:
تحدث العتال وقال ان سليمان قادر على مواجهه مرتضى وكسب الانتخابات لكنه يخشى من فكرة اقامة الانتخابات على يومين خوفا من حدوث اى تلاعب بالنتائج.

وعن فرصته هو فى الفوز قال : اثق فى الله وفى الجمعية العمومية ونجاحى مضمون بنسبة 100% والدليل انتخابات 2009.






شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات