سبحان الله - الزمالك اليوم

إبراهيم يوسف: فلوس السعودية السبب في الخسارة أمام الجونة

2011-05-10t21:29:38+02:00 - القاهرة

بقلم :   
إبراهيم يوسف: فلوس السعودية السبب في الخسارة أمام الجونة


أخبار أخرى
مصدر فى الزمالك يكشف تفاصيل بداية معسكر الفريق
منتخب مصر يتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي بعد تعادل اليوم
بعد التعادل مع منتخب مصر : تصريحات غاضبة من مهاجم إيران
موقف حسام عبد المجيد من مباراة مصر وأستراليا
هو مش هيحصل حاجة بس ماشى .. الجبلاية تتحرك لرفع إنذار مهند لاشين
معتز الشامى يعلق على تغيير محمد صلاح وحقيقة ما قيل عن إصابته
نتيجة الفحص الطبي المبدئي لمحمد عبد المنعم
الزمالك يدعم الكره النسائيه
تعليق روؤف جاسر على تعادل الفراعنه مع إيران
قبل مواجهه الفراعنه .. الاصابه تضرب ثنائي استراليا
موعد مواجهه مصر ضد استراليا
تعليق مدرب إيران بعد التعادل مع الفراعنه
ميدو يشيد بـ أبو تريكة
تعليق ميدو على تعادل الفراعنه مع إيران .. ويدافع عن العميد
تعليق عمرو سلامة على تعادل الفراعنه مع إيران

شن الغزال إبراهيم يوسف هجوما عنيفا على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم والجهاز الفني بقيادة حسام حسن محملا إياهم نتيجة الخسارة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على إستاد الجونة وذلك بسبب موافقتهم على رحلة الزمالك إلي السعودية قبيل مباراة مهمة في مشوارهم في الدوري وذلك من أجل جمع المال.


وقال خلال تصريحات تلفزيونية:" الإجهاد الفني والبدني للاعبين هو السبب في الخسارة وهم معذورين في هذا لأنهم تعرضوا لرحلة شاقة إلي السعودية وعادوا قبيل المباراة بثلاثة أيام فقط وذهبوا بعدها للسفر إلي الجونة وهذا كله لم يتحمله اللاعبين ولذلك ظهروا بصورة سيئة للغاية خلال اللقاء وخسروه في النهاية".


وأضاف:" لابد أن يفكر حسام حسن في نفسه وفي فرقته بدلا من أن يهتم بجمع المال ويبدو أن الإدارة ضغطت عليه للحصول على مبلغ الـ50 ألف دولار نظير اللعب مع الإتفاق السعودي لحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي فهي شغلهم الشاغل وليس صدارة الفريق للدوري".


وتابع:" الزمالك كان خسران مباراة الجونة قبل بدايتها ولم نشاهد الفريق في حالته الطبيعية فحسين ياسر لم يمرر أي كرة بشكل سليم واختفي أحمد جعفر بشكل تام وعمرو زكي لم يكتمل شفاؤه".


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات