سبحان الله - الزمالك اليوم

3 اسباب تجعل مشاركة الزمالك فى الكونفدرالية افضل من دورى الابطال

2017-10-15t17:47:10+02:00 - القاهرة

بقلم :   
3 اسباب تجعل مشاركة الزمالك فى الكونفدرالية افضل من دورى الابطال


أخبار أخرى
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
تفاصيل الحالة الصحية لـ ميدو
خليل البلوشي يعلق على أداء المنتخبات العربية فى المونديال
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
تعليق هالاند بعد تأهل النرويج لدور الـ 32 فى المونديال
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
عقب تصريحات مرتضى منصور التليفزيونية بالامس حول طلبه من نادى المقاصة الاشتراك فى دورى الابطال العام المقبل بدلا منه وخروج تصريحات من مسئولين من نادى المقاصة ترفض الفكرة وتتمسك باشتراك فريقها فى دورى الابطال.

نعم دورى الابطال هى البطولة الاقوى والاشهر والمؤهلة الى كاس العالم للاندية وبالطبع سيطون من الافضل ان يشترك الزمالك فيها.

ولكن اولا الاشتراك هو حق المقاصة وحق الزمالك كونه ثالث لدورى الاشتراك فى الكونفدرالية العام المقبل وان الكونفدرالية هى البطولة الرسمية للزمالك العام المقبل ولا داعى لوضع النادى فى موقفع الطامع فى حقوق غيره ويكون سلاح فى ايدى اعداء النادى ضده خاصة من ان اشترك الفريق وخرج من البطولة.

ثانيا الكونفدرالية بطولة غائبه عن الزمالك وفرصة ان الفريق سيشترك فيها ليحصل على فرصة اقتناصها والعودة العام بعد القادم للمشاركة فى دورى الابطال بمعنويات عالية كونه احد ابطال افريقيا خاصة وان الزمالك سيكون مرشح اقوى لاقتناصها.

ثالثا لابد ان لا يندفع الزمالك خلف الدعاية وان يدرك انه فى مرحلة بناء جيل وعليه ان يستغل البطولة الاقل حاليا كفرصة للعودة لمنصات التتويج الافريقية وستكون فرصه كبيرة جدا للفوز بها كتمهيد للعودة للمنصة الاكبر من خلال دورى الابطال.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات