المندوه يؤكد عدم حاجة الزمالك للحضري

2010-03-23t16:35:10+01:00 - القاهرة

بقلم :   
المندوه يؤكد عدم حاجة الزمالك للحضري


أخبار أخرى
هكذا يستعد بتروجيت لافتتاح الدورى امام الزمالك
"صورة" تصريحات جديدة من ال شيخ عن الصلح مع الأهلى .. ترى ماذا تعنى
الزمالك يوجه تحذير شديد بخصوص هذا الأمر
نادى نجوم المستقبل يكشف عن الخطوة الذى اتخذها بالفعل ضد صفقة ابراهيم حسن
مجدى عبد الغنى يتحدث عن موقف عقد كهربا الجديد مع الزمالك والقرار المنتظر
أول قرار لجروس عقب عودة بعثة الزمالك من ألمانيا
ادارة الزمالك تكثف اتصالاته بفرجانى ساسى لسرعة الوصول .. وهذا كان رد اللاعب
رغم الاشادة بالمعسكر الألمانى ... ثلاثة أشياء أغضبت جروس منه
بعثة الزمالك تعود الى القاهرة .. وجنازة سيف العمارى غدا الجمعة
الجهاز الادارى للزمالك يكشف أول الغيابات للفريق فى الموسم الجديد
تهديدات الفيفا تذهب بادارة الزمالك الى وزارة المالية
بتلك الكلمات مجلس الزمالك ينعى رسميا العمارى
عرض رسمى يصل لشيكابالا .. وفى انتظار المزيد
أول رد فعل من نادى الزمالك على بيان الفيفا
"صورة" ان لله وان اليه راجعون .. حالة وفاة فى نادى الزمالك

اطمأن العميد حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك علي الخماسي شيكابالا ومحمد عبدالشافي وحسين ياسر المحمدي بالاضافة إلي ابراهيم صلاح وعلاء علي بعد مشاركتهم في تدريب القافلة البيضاء علي ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر وظهر اللاعبون بمستوي فني وبدني طيب ونالوا إشادة المدير الفني الذي طالبهم ببذل قصاري جهدهم في التدريبات استعدادا لملاقاة الانتاج الحربي غدا ضمن مواجهات الأسبوع ال23 للدوري الممتاز والمقرر اقامته علي ستاد القاهرة.


كان نجوم الزمالك قد تغيبوا عن تقسيمة المران نظرا لشعورهم بالاجهاد وتأثرهم بالسفر إلي سوهاج، في الوقت نفسه قاد حسام حسن تدريب الفريق الذي حضره جميع اللاعبين وركز خلاله المدير الفني علي الاهتمام بالنواحي الفنية والتسديد المباشر علي المرمي فضلا عن التدريب علي الكرات الثابتة من العمق واختتم العميد المران بتقسيمة قوية تألق خلالها عمرو الصفتي وحسين ياسر المحمدي وحازم إمام وحسن مصطفي.


 من جهة أخري حسم عماد المندوه مدرب حراس مرمي الزمالك الجدل الدائر حول المفاوضات مع عصام الحضري حارس مرمي الإسماعيلي مؤكدا عدم حاجة القافلة البيضاء لتدعيم حراسة المرمي لاسيما وأن الفريق يضم الثنائي الدولي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف اللذين يمثلان عنصر الخبرة بالاضافة إلي الصاعدين عماد السيد وخالد جمال عبدالناصر.


علمنا ان المندوه جلس مع حسام حسن المدير الفني للفريق وأقنعه بأهمية توفير الأجواء الهادئة لعبدالواحد السيد حتي يتمكن من الدفاع عن مرماه ومواصلة عروضه القوية في المباريات.


من ناحية أخري يدرس الدكتور أشرف صبحي مدير إدارتي التسويق والعلاقات العامة بالزمالك امكانية عقد اتفاقية تسويقية بين القلعة البيضاء والأندية الألمانية لتبادل الخبرات في مختلف المجالات الرياضية. في الوقت نفسه يسافر الدكتور صبحي بصحبة إبراهيم حسن المنسق العام للفريق ووليد بدر إداري الفريق إلي ألمانيا في مطلع أبريل المقبل لمعاينة المعسكر المقترح من الوكالة الاعلانية صاحبة امتياز فريق الزمالك لمعسكر الإعداد للموسم الجديد للفريق وفي حالة الاستقرار علي اقامة المعسكر سيكون مدته 12 يوما وفي يونيه القادم.


 المصدر: جريدة المساء


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات