سبحان الله - الزمالك اليوم

رساله الي الوالي من ينقذ الزمالك من الفشل الاداري الفادح والعشوائيه والجهل في اتخاذ القرارات

2011-06-02t15:52:50+02:00 - القاهرة

بقلم :   
رساله الي الوالي من ينقذ الزمالك من الفشل الاداري الفادح والعشوائيه  والجهل في اتخاذ القرارات


أخبار أخرى
تعليق الفيفا على رفض كندا منح تأشيرة دخول لـ توماس بارتي لاعب منتخب غانا
الزمالك يبدأ التفاوض مع جوميز لحل الازمة
الزمالك يحسم ملف المعارين مؤقتاً
كأس عالم غريب : القبض على 2 من مشجعين البوسنة والهرسك
دا ملحقش يعرف أوضة اللبس فين : رضا شحاتة يرحل عن تدريب مودرن سبورت
مستقبل غامض لـ أشرف داري في الأهلي
الزمالك يواصل محاولاته مع السنغالى
تفكير منتخب بلجيكا لمواجهة ارتفاع الحرارة فى المونديال
جاهزية لاعب منتخب الجزائر لمباراة الارجنتين
بسبب شكاوى ضد شوبير : إستدعاء الممثل القانوني لقناة "النهار" ومسؤول الحساب الإلكتروني
نجم السعودية السابق : انا زملكاوى أباً عن جد .. ويكشف كيف إحتفل بفوز الزمالك
بطلب من الفيفا : تعديلات فى تيشرت منتخب مصر ببطولة كأس العالم
إحنا فى مهزلة بسبب تنظيم كأس العالم فى أمريكا : منتخب إنجلترا يتعرض للسرقة
خاص .. سبب عدم حسم مصير معتمد جمال حتى الآن
أوفا يتحدث عن تتويج الزمالك بالدورى .. ويؤكد

للاسف الشديد بعد كل فتره من وجود مجلس اداره جديد سواء بالانتخاب او بالتعيين نكرر نفس اكلمات ونقدم رساله الاستغاثه الي المسؤولين عن الرياضه المصريه بانقاذ الزمالك من الشخصيات الفاشله اداريا التي تحكم الزمالك وتساهم في زيادة كبواته الاداريه والاعلاميه


اصبح الزمالك في التوقيت الحالي هو اسوء الانديه اداريا واعلاميا وياتي في المرتبه الاخيره بعد كل انديه الدوري العام نادي سموحه و وادي دجله والجونه وانديه الشركات تتقدم علينا بمراحل في الجانب الاداري بالرغم انها انديه حديثه وصاعده الي الدوري العام وعلى العكس تماما الزمالك يحتفل بمرور 100 عام على تاسيسه


وهو يحتفل الان بالفشل الاداري والسقطات الاداريه الفاحشه في حق وتاريخ هذا النادي العظيم


جاء جلال ابراهيم وتاملنا خيرا في الفتره الانتفاليه ولكنه الان يتسبب في ازمات اداريه وماليه واعلاميه لنادي الزمالك نفس الجريمه التي ارتكبها ممدوح عباس الذي جاء بانتخابات مزوره ومن قبله مرتضي شو الذي ساهم مع رفقائه في الاسائه لنادي الزمالك


هل اصبح الزمالك لا يمتلك كوادر اداريه احترافيه تنجح في انتشال الزمالك من فساد  وجهل كل من تولوا ادارته


مئويه الزمالك  دخلت النفق المظلم واصبحت مهدده وفشلت الاداره في التعامل مع ازمه مباراه المقصه ومن قبلها توفير مصادر خاريجيه لتمويل النادي ماليا ما تسبب في فشل تدعيم الفريق بصفقات مميزه وايضا العجز عن تجديد عقود لاعبيه وادارة ملف مئويه النادي الذي لن يتكرر مره اخري الا بعد 100 عام جديده


العشوائيه في اتخاذ القرارات والتحول الغريب من مجلس اداره الي مجلس كومبارس يعمل بجهل في ادارة النادي والتعامل مع ازماته المكرره بسبب عجز واضع في اتخاذ القرارات الحاسمه 


المصيبه الكبري


قد لا يعلم الكثيرون ان هذا المجلس باقي في رئاسته حتى شهر 9 القادم اذا لم يصدر قرار بشان قشيه عباس ومرتضي  وتعني هذه الجمله ان الفريق قادم على فتره حرجه خاصه بتدعيم الفريق وايضا تجديد عقد الرعايه الذي سينتهي مع وكالة الاهرام  وتجديد بعض عقود لاعبيه ومن المؤكد ان الزمالك بهذا المجلس غير قادر على ابرام صفقات مميزه وكلها ستذهب للاهلي .بالاضافه الي اهمال التعامل مع ملف الرعايه ومعسكر اعداد الفريق للموسم الجديد الذي سيشهد مشاكرة الزمالك في 3 بطولات دوري وكاس وبطةل افريقيا .


اذا رساله الي الوالي من ينقذ الزمالك من ادارته الفاشله التي يعمل عليها اسماء كبيره اجتماعيا فاشله اداريه واعلاميا


اضغط هنــا تفاصيل نجاح متوقع لمجلس جلال القضاء على الفساد المالي واعتماد النادي على الموارد


-


اضغط هنـا تفاصيل هل يصبح حسام حسن والزمالك ضحية الفشل الاداري في الموسم الجديد


-


اضغط هنــا نظرية المؤامره ومجلس عباس المسؤول الاول والاخير عن ضياع الدوري


-


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات