روما يهزم الأنتر ويشعل الصراع على الليجا الإيطالية

بقلم :   

الأحد, 28 مارس 2010, 00:32 صباحاً - القاهرة
روما يهزم الأنتر ويشعل الصراع على الليجا الإيطالية


أخبار أخرى
لاعب دجلة يصرح لأول مرة عقب اعلان انضمامه للزمالك
مرتضى منصور يطالب بعدم الزج باسم الزمالك فى تلك الصراعات
مرتضى منصور يهاجم ويتوعد عبد الله السعيد مجددا
مرتضى يدافع عن ال شيخ ضد هجوم الأهلى ويكشف عن حجم تمويله للأهلى
مرتضى منصور: مستاء جدا من هذا التصرف ضد نادى الزمالك
مدرب حميد حداد يكشف للزمالك كيف يستفيد منه جيدا
خاص : وعد من أبوريده لمرتضى منصور .. هل يتم الوفاء به؟
تقارير أسبانيه : منتخبان عربيان يفاوضان كوبر بعد اقتراب رحيله عن الفراعنه
عاجل ورسميا : الزمالك يعلن عن صفقه جديده
نانا بوكو فى القاهرة .. ويطلب تحديد مصيره
تقارير صحفيه : طارق حامد على أعتاب الرحيل من القلعة البيضاء
الزمالك يكشف موعد انضمام الثلاثى الجديد لتدريبات الزمالك
مرتضى منصور: الزمالك متمسك بهذا اللاعب
مرتضى منصور يشيد بلاعب الفريق ويضرب به المثل
ادارة الزمالك تكشف شروطها لاحتراف لاعبييها الدوليين

نجح فريق اي سي روما الإيطالي في تحقيق فوز صعب وهام على فريق إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الخمسة الأخيرة، بعدما فاز عليه بهدفين لهدف في الملعب الأوليمبي في العاصمة الإيطالية روما، ليقلص الفارق بينه وبين الإنتر المتصدر لنقطة واحدة ..



بدأت المباراة بجس نبض لكن روما أطلق الرصاصة الأولى مستغلا خطأ فادحا لحارس مرمى الإنترميلان البرازيلي جوليو سيزار الذي فشل في التقاط كرة سهلة سددها الأرجنتيني نيكولا بورديسو برأسه فتهيأت أمام دانييلي روسي الذي أعادها داخل الشباك مفتتحا التسجيل لروما في الدقيقة 17 من بداية المباراة ..



وكاد انترميلان إن يقوم برد هدف روما المبكر والمفاجئ بعد تسديدة قوية من لاعب وسطه الهولندي ويسلي سنايدر مرت إلى جانب القائم في الدقيقة 20، ثم قام الإنتر بلعبة مشتركة رائعة في الدقيقة 22 حيث تبادل ثياغو موتا الكرة مع الكاميروني صامويل ايتو الذي هيأها للصربي ديان ستانكوفيتش لكنه أخطأ المرمى ..



وفي الدقيقة 35 أطلق النرويجي الجنسية جون ران ريزه كرة صاروخية من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الإنتر مسحت القائم الأيمن لمرمى جوليو سيزار، وفي الدقيقة 40 كاد فريق العاصمة إن يعزز هدفه بعد تسديدة قوية من اللاعب ميركو،وكاد انترميلان يدرك التعادل بعدها بدقيقة واحدة عندما ارتقى الأرجنتيني والتر صامويل برأسه لكرة لكنه أصاب العارضة قبل أن يشتت المدافع جوان الكرة إلى الخارج، لينتهي الشوط الأول بتقدم روما بهدف نظيف ..



وبدء الإنترناسيونالي الشوط الثاني باحثا عن التعادل وكاد إن يحقق ذلك بعدما سدد لاعبه الأرجنتيني دييجو ميليتو تسديدة قوية ترتطم بالقائم وتخرج خارج الملعب لصالح روما، ويجري المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني للإنتر تغييرات كان لها مفعول السحر ..



وبالفعل جاءت الدقيقة 66 لتعلن عن هدف التعادل لصالح الإنتر بعدما مرر اللاعب سنايدر كرة بينية رائعة من الجانب الأيمن ليضعها اللاعب ميليتو في الشباك بسهولة، ولن يهنأ فريق الإنتر كثيرا بعدما قام المهاجم العتيد لوكا توني بأدراك الهدف الثاني لروما في الدقيقة 72 عندما تلقى الكرة في وسط منطقة الجزاء ليهيأ نفسه ويصوب في أقصى الزاوية اليسرى لسيزار وسط صراخ جماهيري كبير ..



وفي الدقيقة 89 وقف القائم مرة ثالثة أمام الإنتر لإدراك التعادل عن طريق مهاجمه الخطير ميليتو لتنتهي المباراة بفوز روما 2 - 1 ليرتفع رصيد روما إلى 62 ويتوقف رصيد الإنتر ميلان عند 63، في ظل وجود فريق إي سي ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 59 وله مباراة غدا أمام لاتسيو ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات