خاص: الفرسان في مواجه الفلاحين في موقعة المحلة

بقلم :   

الأحد, 28 مارس 2010, 20:19 مساءً - القاهرة
خاص: الفرسان في مواجه الفلاحين في موقعة المحلة


أخبار أخرى
فتنة المدرب الجديد ... ارحمونا يرحمكم الله
"صورة وكما أشارنا لكم بالامس" شوبير : الزمالك يتعاقد مع مدير فنى أجنبى
كأس العالم يحدد قائمة الزمالك بسبب هذا الرباعى
من جديد وبعد بيع حمدى : التوأم يهدد بالاستقاله
لا صوت يعلو فوق صوت المونديال : تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين
كوبر يقرر : كهرباء احتياطى ومروان اساسى
خوفا من ضياع الوقت : 5 صفقات يسعى المجلس لحسمهم سريعا
تركى ال شيخ يهدد اتمام انضمام ابراهيم حسن للزمالك
الزمالك يترقب عرضا سعوديا لمدافعه
من جديد : الزمالك يفتح باب التفاوض مع نهضة البركان المغربى بخصوص الكعبى
جلسة مع نانا بوكو لحسم مصيره النهائى
"صورة" علم الزمالك مع الجماهير الالمانيه قبل مباراتهم ضد المكسيك
"صورة" الاستقاله الثانية بعد الغندور : أحمد الشريف يعلن استقالته من LTC
"بالصور" تركى يطلب تدخل الدولة المصرية ضد أحمد سعيد .. وسعيد يرد عليه
ياخسارة يا حاسم : الزمالك يترقب عرضا من أوكرانيا لضم باسم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة قوية عندما يحل ضيفا على شقيقه الأصغر فريق غزل المحلة في الخامسة والربع عصر اليوم على ملعب ستاد غزل المحلة في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز ..



ويسعى العميد حسام حسن المدير الفني للفريق الملكي وحامل أحلام الجماهير البيضاء، من خلال المباراة إلى مواصلة الإنتصارات وتسجيل الإنتصار الثالث على التوالي والرابع عشر لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري والتي تبعد عن القلع ةالبيضاء بتسع نقاط فقط ..



ويواجه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة، فريق غزل المحلة صاحب المركز الحادي عشر ويملك في جعبته 27 نقطة ويحاول إلى الهروب من منطقة الخطر وتأمين مركزه في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز ..



ويعاني الزمالك في هذه المباراة من غياب لاعبي وسط الفريق والمتمثلين في حسن مصطفى و إبراهيم صلاح واللذان يغيبان للإيقاف لحصولهم على الإنذار الثالث في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة والتي فاز بها الزمالك بهدفين نظيفين ..



وشهدت قائمة الزمالك دخول مارسيل أديكو وأحمد عبد الرؤوف منذ إبتعادهما من فترة كبيرة عن قائمة الفريق، ومن المتوقع إن يبدء العميد حسام حسن المباراة بتشكيل مكون من :


عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وامامه كلا من محمود فتح الله وعمرو الصفتي وفي اليمين أحمد غانم واليسار محمد عبد الشافي، وفي منتصف الملعب كلا من هاني سعيد وأحمد مجدي كمحوري إرتكاز وأمامهم حسين ياسر وشيكابالا ومهاجم وحيد متمثل في أحمد جعفر ..



ويسعى الزمالك إلى العودة بالثلاث النقاط من المحلة لمواصلة ضغطه على الأهلي المتصدر، والذي يسقط من مباراة لأخرى ويعتمد على الفوز عن طريق حكام الدوري المصري، بعد فضيحة مباراته مع إنبي الأخيرة، ومن المتوقع إن تشهد المباراة حضورا طاغيا كالمعتاد من جماهير النادي الملكي ..



ونجح العميد حسام حسن في تهدئة لاعبي الزمالك بعد إحساسهم بالإحباط بعد مشاهدة مباراة إنبي والأهلي، مؤكدا لهم إنهم سيظلون عندهم الأمل حتى آخر مباراة في البطولة وإننا سنعمل بجهد كبير وإن خسرنا البطولة سنفوز بإحترام الجميع، فلا يجب التراجع أو الأحباط في هذا الوقت الحساس بل سنواصل إنتصراتنا، مؤكدا إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات