سبحان الله - الزمالك اليوم

تقرير : المعلم يؤجل التوقيع من اجل استعادة اسم الزمالك الحقيقي في الموسم القادم

2011-07-19t14:53:49+02:00 - القاهرة

بقلم :   
تقرير : المعلم يؤجل التوقيع من اجل استعادة اسم الزمالك الحقيقي في الموسم القادم


أخبار أخرى
الزمالك يجهز قسط عمر فرج
الجزيرى يترقب جلسة مع مسئولى الزمالك
بهذه الكلمات : وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس
لجنة شئون اللاعبين توافق على طلب للزمالك فى قضية لاعب الفريق السابق
قبل الادوار الاقصائية : فيفا يدرس تعديل قانون ركلات الترجيح
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
رساله أحمد عيد عبد الملك لـ ميدو

كان المشهد امس داخل نادي الزمالك اشبه باحتفاليه كبيره افتقدناها في السنوات الماضيه وبالتحديد بعد استقبال احمد حسام ميدو في عهد دي كاستال من المطار وحتى تدريبات الفريق


الاسطوره جاء للزمالك والجميع يتوقع ان يتم الاعلان رسميا عن توليه مسؤولية الزمالك في السنوات القادمه ولكن لم تفاجئ الجميع ان الاجتماع انتهى دون الحصول على توقيع المعلم على عقود تدريب الزمالك


مفاجئه نعتبرها سعيده للغايه نظرا الي ان ابن الزمالك كان حريص على مستقبل النادي في السنوات القادمه من حيث استعادة الانضباط والبطولات معا في موسم الميع يامل بان يتحقق الاعجاز ويستيعد الزمالك بريقة المحلي والافريقي


المالبه بسد العجز المالي وتوفير استقرار كامل من اجل صرف المستحقات بشكل منتظم وايضا تلبيه كل احتيجات الفريق الماليه والفنيه بالاضافه الي تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزه تساهم في تحقيق البطولات


وكلها مطالب شرعيه للاسطوره حسن شحاته تؤكد حرصه الشديد على التواجد لتحقيق البطولات فقط واسعاد الجماهير وهو موقف اكثر من رائع نتمنى ان يكون ايجابيا ويحقق المجلس كل هذه المطالب الشرعيه من اجل سمعة الزمالك في المواسم القادمه ..


اذا الكره اصبحت في ملعب مجلس الاداره ولابد من  توفير الميزانيه القويه التي تحسم الصفقات بشكل سريع


جدير بالذكر ان هنري ميشيل في العهد الاول قد رفض الاستمرار مع الزمالك بعد موسم مميز بسبب ضعف مجلس عباس في توفير احتياجات الفريق من صفقات والموافقه على قائمة الاستغنائات التي كانت تضم حازم امام وطارق السيد و وائل القباني . واثبتت الايام وجهة نظر ميشيل ورحل الثلاثي عن الفريق بعد نهاية الموسم لاسباب مختلفه ابرزها اعتزال حازم امام بناء على ضغوط جماهيريه . .


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات