سبحان الله - الزمالك اليوم

مرتضى منصور يوجه رساله قوية الى فايز عريبى رئيس طنطا

2018-01-30t12:37:10+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
مرتضى منصور يوجه رساله قوية الى فايز عريبى رئيس طنطا


أخبار أخرى
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
فى اطار البحث عن عودة مصطفى محمد الى صفوف القلعة البيضاء فى يناير الحالى وقبل غلق باب القيد بعد عدة ساعات قليلة.

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة لفايز عريبى رئيس نادى طنطا بخصوص اللاعب المعار من الزمالك الى نادى طنطا جاء مفادها :

 من فضلك يا سيد فايز عريبي رجع مصطفي محمد لناديه أنا مخدتش منك أي مقابل مادى لإعارة اللاعب والجهاز المركزي للمحاسبات مش سايبنى فى حالى وأنا تحملت المسئولية بشأن هذا القرار.

وتابع مرتضى رسالته لرئيس طنطا : مصطفي محمد إبن النادي والزمالك أولي بيه وتستطيع أن تحصل علي أي لاعب آخر من قطاع الناشئين وطنطا ستظل في الدوري بدون مصطفي.

وأضاف مرتضى : لم نعير مصطفي محمد بسبب مستواه أو إمكاناته فنحن نعلم امكانياته جيدا ولكن تم إعارته بعد خروجه في الدقيقة 28 في إحدي المباريات أثناء تواجد البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق للفريق حفاظا علية من تدمير ايناسيو للاعبين.

مصطفى محمد يعد من الركائز الاساسية لفريق طنطا والذى يعتمد علية طنطا فى صراع البقاء فى الدورى الممتاز.

وتبقى كلمة : لماذا محاولة تشويه العلاقات بين الزمالك والاندية المصرية فالزمالك لن يقف على مصطفى محمد خلال الستة اشهر المتبقية فى اعاراته كما ان الزمالك ابرم صفقات عديدة قوية نتمنى من الله ان تفيد الزمالك وان تكون اضافة قوية للفريق.
ارجو من مرتضى منصور رئيس النادى انه وبعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الهدوء والبعد عن الفريق تماما وترك الساحة لايهاب جلال يعمل مع جهازة ولاعبية دون ضغوط .. فهل هذا من المستحيلات؟

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات