سبحان الله - الزمالك اليوم

مرتضى للجمعية العمومية : انا الاسد ولن يقترب أحد من فلوس النادى

2018-03-02t19:09:55+02:00 - القاهرة

بقلم :   احمد المدبولى
مرتضى للجمعية العمومية : انا الاسد ولن يقترب أحد من فلوس النادى


أخبار أخرى
تصريحات لحسام حسن عن مباراة مصر وإيران .. ومنتخب إيران
من إنجلترا : نادى إنجليزى يرغب فى التعاقد مع عمر مرموش
تصريحات مدرب منتخب إيران بشأن مواجهه الفراعنه
محمد صلاح يشيد بنجم الفراعنه .. وينصح العميد
التشكيل المتوقع لـ الفراعنه فى مواجهه إيران
لاعب إيران يتحدث عن مواجهه الفراعنه
تصريحات حسام حسن قبل مواجهه إيران
قبل مواجهه إيران .. العميد يدرس إراحه ثلاثي الفراعنه
الزمالك يطالب زيزو بهذا المبلغ
إعلامي: الزمالك يتفاوض مع هذا المدرب
عامر العمايره: الاتحاد الافريقي أخطأ فى حق الزمالك
حسام حسن وأول تعليق عن موقفه من الأنشطة الغير مرغوب فيها خلال مباراة إيران
أمير هشام: رحيل لاعب الزمالك مفاجأة كبيرة لي
ادارة الزمالك تضع شرطها المالي للموافقة على احترافي حسام عبد المجيد
الزمالك يكشف آخر تطورات شركة الكرة
عبر اذاعة النادى منذ قليل

وجه مرتضى منصور رئيس النادى رساله قوية الى الجمعية العمومية لنادى الزمالك مؤكدا لهم لأنه لن يسمح باهدار المال العام.

منصور أوضح لاعضاء الجمعية العمومية انه لايمكن له وضع 200 مليون جنية فى حساب نادى الزمالك لانه سيتم الحجز عليهم قائلا بالنص : كيف أقوم بالصرف على أولاد أعضاء النادى للفرق الرياضية وبناء المبنى الاجتماعى وإنشاء كيان كامل للنادى وأعداء النادى الآن يريدون وقوع النادى والحجز على أمواله.

وتابع مرتضى حديثة لاعضاء الجمعية العمومية قائلا : هانى زاده يتعمله تمثال على عمله بفدائية بدلا من محاسبته.
 نحن شرفاء ويريدون محاسبة المجلس ويتركون من أهدر المليارات على النادى.

منصور وفى حديثة ايضا اشار الى ان الزمالك نادى كبير وليس مركز شباب وأن كل إنشاءات النادي من ماله وليس من مال الدولة كما يحدث مع اى نادٍ آخر.

وعاد منصور وكرر من جديد قائلا فى اشارة الى هانى العتال : لن أسمح بدخول مزور لباب النادى، وستتم إقامة جمعية عمومية لمعرفة موقفها من وضع الأموال فى خزينة النادى وإذا وافق أعضاء النادى فسأستقيل لأنني لن أستطيع حل أى شىء حينما يحدث سوء فى النادى.

مرتضى فى ختام حديثة قال : أنا أسد ومحدش يقدر عليا وكلنا هنستقيل لو مطالبنا لم تنفذ ولن يتعرض أي عضو داخل المجلس لمشكلة قانونية ومفيش حد هيحجز على خزينة النادي ومفيش جنيه هيتحط في البنك إلا بموافقة الجمعية العمومية.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات