تقرير : هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك باشعال الشماريخ و نقل المباريات

بقلم :   

الأربعاء, 19 أكتوبر 2011, 02:15 صباحاً - القاهرة
تقرير : هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك  باشعال الشماريخ و نقل المباريات


أخبار أخرى
مرتضى منصور يكشف عن مفاجاة سارة لرعاية نادى الزمالك
مرتضى منصور يجدد رفضه لهذا القرار .. ويكشف أسبابه .. وسبل الحل
أول تعليق رسمى من نادى سموحة على خطف ميسى الزمالك
مفاجأة فى قائمة الأرجنتين النهائية للمونديال
مهاجم منتخب الكونغو القوى وزميل كاسونجو على رادار الزمالك
انبي يترقب موقف الزمالك لحسم التعاقد مع ثلاثي الأبيض
عامر حسين يصرخ من الكاف الموسم المقبل بسبب بطولات اندية أفريقيا
تغيير عاجل فى خطة احتفال الزمالك بكأس مصر والسبب...
اسلام الشاطر: هذا اللاعب سيكون الصراع القادم بين الاهلى والزمالك
تيجانا أولى خطوات الزمالك لتجديد تعاقد لاعب الفريق
خاص لاعب الزمالك يتفق مع حسام حسن و ينتظر قرار رحيله عن الفريق
طنطا ترفض رحيل لاعبها للزمالك .. وهذا هو السبب
خالد جلال: هذا موقفى النهائى بشأن مصطفى فتحى
انطباع جنش فى حالة التعاقد مع حارس جديد .. وغموض حول موقف الادارة من ذلك
"صورة" كوليبالى يهاجم الاهلى بطريقة غير مباشرة

تسيطر اجواء من الغضب والحزن داخل الجهاز الفني وبعد قيادات الفريق من ظاهرة نقل المباريات خارج القاهره بسبب تصرفات غير مسؤوله من بعض جماهير الزمالك التي تتعمد مخالفة اللوائح والاضرار بالزمالك بشكل متعمد من خلال اشعال الشماريخ في المباريات لذلك السؤال المطروح الان , هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك  باشعال الشماريخ و نقل المباريات ؟


اصبحت بطولة الدوري الجديد تحكمها  لوائح وقوانين جديده استمرت حملات التوعيه قبل بدايه المسابقه بشهور من اجل تفادي  خروج الجماهير عن النص في المدرجات وجاءت المناشده من لجنة المسابقات والمسؤولين عن الانديه من اجل الألتزام بالروح الرياضه وخلو المدرجات من الشماريخ واستعمال اشعة الليزر ..


ولكن ما زالت احداث ما بعد الثوره تسيطر على الاقليه التي تستخدم الحريه بمفهوم خاطئ من خلال عدم احترام النظام واختراق اللوائح والقوانين بكل اشكال التعمد الغير مبرره ..


منذ الموسم الماضي ونحن نناشد ضرورة عودة الألتزام  الي المدرجات ونجح الجهاز الفني بقيادة المعلم في مواجهة التعصب والخروج عن النص في الهتافات واستقبال الانديه المنافسه سواء لاعبين او اجهزه فنيه وبالفعل  استجابت الجماهيرلهذه المبادره التلقائيه بترحاب ولكن ...


ما زالت هناك قله من الجماهير تتعمد الاضرار بنادي الزمالك وتهدد مستقبل الفريق في بطولة الدوري من خلال تعمد اشعال الشماريخ والمساهمه في نقل المباريات خارج القاهره وهيا ظاهره لابد ان تنتهى وان يستوعب الجميع اهميه احترام اللوائح وعدم الاضرار بنادي الزمالك بشكل متعمد في المباريات ...


نتفق او نختلف هذه الشروط واللائحه الجديده ولكن في النهايه اصبحت امر واقع لابد ان تجيد الجماهير الحفاظ على النادي من العقوبات ونقل المباريات واظهار الجوانب الايجابيه فقط في المباريات .


اما الظاهره السلبيه الاخري وهيا دخول مجموعات من الجماهير الي المدرجات بدون شراء التذاكر وهيا ظاهره مؤسفه تعبر عن مدي الجهل في عدم مساعدة النادي ماليا من خلال شراء تذاكر المباريات ومن هناك نقول كيف تطالب الجماهير بابرام صفقات وعدم الحديث عن الازمه الماليه وهم يتهربون من دعم النادي باقل الطرق الممكنه وهيا شراء التذاكر !!


في النهايه الزمالك يخوض مباراه المحله والانتاج الحربي خارج القاهره ونتمى ان تصبح اخر العقوبات على النادي في هذا الموسم . وضرورة ان يحترم الجميع اللوائح لانها اصبحت امر واقع ولن تتنازل لجنة المسابقات عن فرض اي عقوبه في الفتره القادمه ..


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات