سبحان الله - الزمالك اليوم

تقرير : هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك باشعال الشماريخ و نقل المباريات

2011-10-19t04:15:31+02:00 - القاهرة

بقلم :   
تقرير : هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك  باشعال الشماريخ و نقل المباريات


أخبار أخرى
تعليق الفيفا على رفض كندا منح تأشيرة دخول لـ توماس بارتي لاعب منتخب غانا
الزمالك يبدأ التفاوض مع جوميز لحل الازمة
الزمالك يحسم ملف المعارين مؤقتاً
كأس عالم غريب : القبض على 2 من مشجعين البوسنة والهرسك
دا ملحقش يعرف أوضة اللبس فين : رضا شحاتة يرحل عن تدريب مودرن سبورت
مستقبل غامض لـ أشرف داري في الأهلي
الزمالك يواصل محاولاته مع السنغالى
تفكير منتخب بلجيكا لمواجهة ارتفاع الحرارة فى المونديال
جاهزية لاعب منتخب الجزائر لمباراة الارجنتين
بسبب شكاوى ضد شوبير : إستدعاء الممثل القانوني لقناة "النهار" ومسؤول الحساب الإلكتروني
نجم السعودية السابق : انا زملكاوى أباً عن جد .. ويكشف كيف إحتفل بفوز الزمالك
بطلب من الفيفا : تعديلات فى تيشرت منتخب مصر ببطولة كأس العالم
إحنا فى مهزلة بسبب تنظيم كأس العالم فى أمريكا : منتخب إنجلترا يتعرض للسرقة
خاص .. سبب عدم حسم مصير معتمد جمال حتى الآن
أوفا يتحدث عن تتويج الزمالك بالدورى .. ويؤكد

تسيطر اجواء من الغضب والحزن داخل الجهاز الفني وبعد قيادات الفريق من ظاهرة نقل المباريات خارج القاهره بسبب تصرفات غير مسؤوله من بعض جماهير الزمالك التي تتعمد مخالفة اللوائح والاضرار بالزمالك بشكل متعمد من خلال اشعال الشماريخ في المباريات لذلك السؤال المطروح الان , هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك  باشعال الشماريخ و نقل المباريات ؟


اصبحت بطولة الدوري الجديد تحكمها  لوائح وقوانين جديده استمرت حملات التوعيه قبل بدايه المسابقه بشهور من اجل تفادي  خروج الجماهير عن النص في المدرجات وجاءت المناشده من لجنة المسابقات والمسؤولين عن الانديه من اجل الألتزام بالروح الرياضه وخلو المدرجات من الشماريخ واستعمال اشعة الليزر ..


ولكن ما زالت احداث ما بعد الثوره تسيطر على الاقليه التي تستخدم الحريه بمفهوم خاطئ من خلال عدم احترام النظام واختراق اللوائح والقوانين بكل اشكال التعمد الغير مبرره ..


منذ الموسم الماضي ونحن نناشد ضرورة عودة الألتزام  الي المدرجات ونجح الجهاز الفني بقيادة المعلم في مواجهة التعصب والخروج عن النص في الهتافات واستقبال الانديه المنافسه سواء لاعبين او اجهزه فنيه وبالفعل  استجابت الجماهيرلهذه المبادره التلقائيه بترحاب ولكن ...


ما زالت هناك قله من الجماهير تتعمد الاضرار بنادي الزمالك وتهدد مستقبل الفريق في بطولة الدوري من خلال تعمد اشعال الشماريخ والمساهمه في نقل المباريات خارج القاهره وهيا ظاهره لابد ان تنتهى وان يستوعب الجميع اهميه احترام اللوائح وعدم الاضرار بنادي الزمالك بشكل متعمد في المباريات ...


نتفق او نختلف هذه الشروط واللائحه الجديده ولكن في النهايه اصبحت امر واقع لابد ان تجيد الجماهير الحفاظ على النادي من العقوبات ونقل المباريات واظهار الجوانب الايجابيه فقط في المباريات .


اما الظاهره السلبيه الاخري وهيا دخول مجموعات من الجماهير الي المدرجات بدون شراء التذاكر وهيا ظاهره مؤسفه تعبر عن مدي الجهل في عدم مساعدة النادي ماليا من خلال شراء تذاكر المباريات ومن هناك نقول كيف تطالب الجماهير بابرام صفقات وعدم الحديث عن الازمه الماليه وهم يتهربون من دعم النادي باقل الطرق الممكنه وهيا شراء التذاكر !!


في النهايه الزمالك يخوض مباراه المحله والانتاج الحربي خارج القاهره ونتمى ان تصبح اخر العقوبات على النادي في هذا الموسم . وضرورة ان يحترم الجميع اللوائح لانها اصبحت امر واقع ولن تتنازل لجنة المسابقات عن فرض اي عقوبه في الفتره القادمه ..


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات