سبحان الله - الزمالك اليوم

خاص : تفاصيل المؤتمر الصحفي لمباراة المئويه

2011-11-09t14:35:09+02:00 - القاهرة

بقلم :   
خاص : تفاصيل المؤتمر الصحفي لمباراة المئويه


أخبار أخرى
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
عقد المؤتمر الصحفى لمباراة المئوية التى ستجمع غدا بين ناديى الزمالك وأتليتكو مدريد الأسبانى ظهر اليوم وقد حضره مدير نادى أتليتكو كليمنتى فيا ود. أحمد شيرين فوزى وشريف خالد وخوسيه أنطونيو رييس وريباس دييجو لاعبا الفريق الأسبانى والكابتن إسماعيل يوسف وأسامه نبيه وأستاذ عصام الحسن رئيس المنظومة الإعلامية بالنادى .

فى بداية المؤتمر تحدث كليمنتى فيا أنه يوجه رسالة من مصر للعالم لزيارة البلد وأوضح أنهم سعداء بالمعاملة التى لاقوها من الجانب المصرى مؤكدا أنه يعشق هذا البلد السياحى وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجماهير وأن يستمتعوا بمشاهدة مباراة قوية .

وعن اللاعبين الغائبين عن الفريق الأسبانى - وعددهم 7 - فقد أكد أن هؤلاء اللاعبين مرتبطين بمباريات مدرجة فى الأجندة الدولية مع منتخباتهم مشيرا إلى أن القوام الأساسى للفريق سيلعب مباراة الغد .

من جانبه وجه د. أحمد شيرين فوزى كلمات الشكر لمدير النادى الأسبانى مطالبا الجماهير بحضور المباراة والمشاركة فى الإحتفالية .

أما شريف خالد مندوب شركة فالكون جروب وهى الشركة الراعية لمباراة المئوية فقد صرح بأن دخول الجماهير للملعب غدا سيكون من الساعة الواحدة حتى الرابعة عصرا , ومن الممكن أن يتم مد وقت الدخول لساعة أخرى فى حالة وجود إقبال قوى .

وعن برنامج الإحتفال غدا قال أنه سيبدأ بعرض لأشبال النادى وفقرة فنية تليها مباراة بين الفنانين ( أحمد السقا - عصام كاريكا - محمد الحلو وغيرهم ) واللاعبين القدامى ( أحمد الكأس - جمال عبد الحميد - عبد الحميد بسيونى وغيرهم ) , ثم بعد ذلك يتم عمل سحب على الجوائز - القيمة - ويليها عمل إستعراض وعروض موسيقية عسكرية وألعاب نارية , على أن تختتم الإحتفالية بإنطلاق المباراة بين نادى الزمالك المصرى ونادى أتليتكو مدريد الأسبانى .

من جانبه أكد الكابتن إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن المباراة مهمة وأنه حضر المؤتمر بالنيابة عن الكابتن الجهاز مشيرا إلى أن مدرب فريق أتليتكو مدريد لم يحضر لذا لم يأتى الكابتن حسن شحاتة , وأرد تيجانا قائلا أنه هو وأسامه نبيه ساهموا فى العديد من بطولات القلعة البيضاء وشرفوا نادى الزمالك , مطالبا الجماهير بالحضور فى الإحتفالية وألا يجعلوا مباراة الأمس - التى خسر فيها الزمالك - تؤثر على حضورهم للملعب والإحتفال مع الفريق .

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات