سبحان الله - الزمالك اليوم

خاص : مجلس ادارة نادى الزمالك يجتمع مع مسئولى وكالة الاهرام للاعلان لتغيير الهلال والنجمة

2011-12-07t18:27:41+02:00 - القاهرة

بقلم :   
خاص : مجلس ادارة نادى الزمالك يجتمع مع مسئولى وكالة الاهرام للاعلان لتغيير الهلال والنجمة


أخبار أخرى
أول تصريحات من ميدو عقب أزمته غ
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
تحركات سريعة داخل نادي الزمالك بسبب نداي
تحديد موعد مرتقب لحسم استئناف الزمالك في قضية إيقاف القيد
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا

يعقد مجلس اداره نادي الزمالك برئاسة المستشار  اجتماعا طارئا مع مسئولي وكالة الاهرام للاعلان غدا  وذلك لبحث الغاء اعلان شركة الهلال والنجمة على قميص النادي


وذلك بعد شعور جماهير الزمالك بالاهانة من الاعلان الخاص بالشركة والشعور بنوع من الاستهانة و التقليل من ناديها العريق بسبب اختيار وكالة الاهرام لهذا الاعلان لوضعه على قميص النادي ويؤكد مجلس الاداره حرصه التام على هيبة القلعة البيضاء و تاريخها الكبير حتى لو ادى الامر لاضرار مالية.


وكان مجلس ادارة  النادى الزمالك  قد ارسل خطابا ً رسميا ً الى وكالة الاهرام للاعلان اعترض خلاله مجلس ادارة النادى على الاعلان الذى جلبته الوكالة وهو اعلان " الهلال والنجمة " لوضعه على صدر فانلة الفريق الاول ,


وطلب مجلس الادارة من وكالة الاهرام للاعلان ضرورة تغيير هذا الاعلان والبحث عن اعلان جديد يليق بإسم وكيان نادى الزمالك .


وجاء نص البيان كالتالى :


نما الى علم نادى الزمالك اتفاق وكالة الاهرام للاعلان مع شركة الهلال والنجمة وذلك لوضع اعلان الشركة على صدر فانلة لاعبى الفريق الاول لكرة القدم , وحيث ان هذا الخبر قد قوبل بثورة عارمة واستياء شديد من جانب جماهير ومشجعى واعضاء النادى وعدم قبولهم لوضع هذا الاعلان رغم كامل احترامنا للشركة صاحبة الاعلان الا ان الذوق الخاص الزملكاوى لم يرتضيه فضلا ً عن انه يتعارض مع التاريخ العريق لنادى الزمالك .


لذلك .. نرجو التكرم بعدم وضع هذا الاعلان على فانلة الفريق الاول لكرة القدم والبحث عن معلنين اخرين .


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات