أسامة نبيه في حوار خاص لـ "الزمالك اليوم" عن أسباب الخسارة من الاتحاد عربيا

2018-12-06t16:51:05+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد زكى
أسامة نبيه في حوار خاص لـ


أخبار أخرى
"صورة" جماهير الزمالك تغير المعتاد وتملىء التالتة شمال فى بتروسبورت
جماهير الزمالك من بتروسبورت تجدد سخريتها من خسارة الأهلى الأفريقية
الزمالك يستبعد هؤلاء من قائمة مباراة القطن .. ويعلن البدلاء
الزمالك يعلن تشكيله الرسمى لمواجهه القطن التشادى فى الكونفدرالية
طولان يتحدث عن موقف باسم مرسى من الاتحاد .. وسر تخوف الأخير من ادارة الزمالك
طولان يتحدث عن موقف شيكابالا من التواجد بين صفوف زعيم الثغر
مدرب الزمالك السابق: "ماليش" علاقة بحساب الفيس بوك الحالى
نادى وادى دجلة يتحدث عن مصير مدافعه من مفاوضات الزمالك
لاعب الزمالك المعار: سعيد بثقة جروس .. وجاهز للتحدى بالعودة للزمالك
كواليس تشادية قبل مواجهه القطن للزمالك
جروس يستفسر عن الغاء الدورى ... وهذا رأيه فى تنظيم مصر لأمم أفريقيا
تقارير اعلامية : الاسماعيلى أتم اتفاقة مع هذا المدرب
الجبلاية تحسم الجدل حول حُكام مباريات بيراميدز مع الاهلى والزمالك والاسماعيلى
بالتفصيل : الزمالك يُخصص أتوبيسات لنقل الاعضاء لاستاد بتروسبورت
جلسة الاثنين تُحدد مصير لاعب دجلة وانتقاله للزمالك
قال أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق ، والمدير الفني الحالي للكوكب السعودي في حوار خاص لــ "zamalektoday.com".. أن سبب هزيمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية يرجع إلى عدم التركيز وأن الزمالك أسم كبير ، فلابد من التركيز الجيد بغض النظر عن المنافس.

وأضاف "الزمالك كان يعاني من عدم التوفيق في هذا اللقاء، ولكن لا يوجد سبب معين للهزيمة الكل يتحمل الخروج من البطولة العربية".

وأوضح " أن الخسارة لها أب واحد والمكسب له أكثر من أب.. ففي الخسارة المفهوم الخطأ عند البعض أن جروس هو من يتحمل، لكن الهزيمة يتحملها المنظومة ككل من لاعبين وجهاز فني وإدارة فالجميع شريك بالهزيمة".

وأكد "جروس مدرب كبير ويسير بخطوات ونتائج جيدة بالدوري حتي الأن ، الخروج من البطولة العربية ليست مقياس للفشل، ولازم يأخذ فرصته كاملة".

وعن تدعيمات يناير قال " الزمالك فريق متكامل ويمتلك لاعبين على أعلى مستوي بالدوري، بنشوف لاعيبه بتغيب وترجع تاني في الصورة ، من الممكن التدعيم بلاعب كظهير أيسر يمتلك الاستمراريه في العطاء والأداء ويتواجد بشكل مستمر، عكس الوضع الحالي نرى أحمد فتوح في أوقات وبهاء مجدي وعبد الله جمعة في أوقات أخرى".

وأردف " أن المنافسة بالدوري المصري محصورة كالعادة بين الزمالك والأهلي في وجود محاولات من بيراميدز ، لكن في النهاية ستكون بين الزمالك والأهلي".

وتابع " التفكير في اعتبار لاعبي شمال إفريقيا كمصريين، يضر المنتخب المصري، مصر به ١٠٤ مليون شخص، فالدوري مش محتاج للإضافة ، ولابد من الاعتماد على اللاعب المصري".

وأكمل" المنتخب مازال يعاني من مركز المهاجم ، ولكن الحل قريب بوجود نضج للعناصر الشبابية مثل صلاح محسن ومصطفي محمد يحتاجوا لوقت والخبرة فقط"

ووجه نبيه نصيحة للاعبي الزمالك "يجب الاهتمام بكل لقاء سواء كبيرة أو صغيرة ويجب امتلاك الثقة الفترة المقبلة، أسم الزمالك كبير ولازم تنافس على كل نقطة وكل بطولة ، ولابد من أن تعرفون قيمة الزمالك انه هو الشهرة هو التاريخ هو مستقبل كل لاعب".

وفي النهاية تحدث عن جمهور النادي قائلا " جمهور الزمالك عظيم دائما يساند النادي ، ومحتاج من كل شخص أن يبذل الكثير من أجل اسعاد العشاق ،و يارب لما يكون لينا دور نقدر نفرحهم بإذن الله".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات