أسامة نبيه في حوار خاص لـ "الزمالك اليوم" عن أسباب الخسارة من الاتحاد عربيا

2018-12-06t16:51:05+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد زكى
أسامة نبيه في حوار خاص لـ


أخبار أخرى
مرتضى منصور عن مبارياته القادمة: مش "هعمل" زى الأهلى
مرتضى منصور يكشف مفاجئة عن رحيل أحمد سمير لاعب الجيش عن الزمالك
رسالة هامة من الزمالك الى زيزو
"صورة" خالد الغندور يتحدى: الزمالك سيكون بطل الدورى فى النهاية .. بس الأهم ...
الكاف يعلنها: موريتانى يدير مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو
عقب جلسة تجديد الثقة .. رئيس الزمالك يتحدث عن فرصة اخرى لجروس
تعرف على الوفد الزملكاوى الذى تقدم بالعزاء فى وفاة خالد توحيد
"صورة" عفيفى يقلب تويتر بتعليق ساخر من قرار الأهلى رفض مواجهه بيراميدز
سر غياب ثنائى الزمالك عن جلسة رئيس النادى .. والادارة تعلن أسعار تذاكر بترو اتلتيكو
أمير مرتضى: تلك السياسة انتهت فى الزمالك والقادم أفضل
الجبلاية تتحدى بيان الأهلى وتتخذ اجراءتها الطبيعية بشان مواجهته لبيراميدز فى الكأس
"صورة" احمد الطيب يضع روشتة فنية للزمالك ويؤكد: مش عيب ولا غلط ولا حرام بل لازم
تفاصيل جلسة رئيس النادى مع لاعبى الفريق .. وتصريحات أمير مرتضى منصور
هل يلحق محمود علاء بمباراة المقاصة فى كأس مصر
جلسة جديدة من مرتضى منصور للاعبين
قال أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق ، والمدير الفني الحالي للكوكب السعودي في حوار خاص لــ "zamalektoday.com".. أن سبب هزيمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية يرجع إلى عدم التركيز وأن الزمالك أسم كبير ، فلابد من التركيز الجيد بغض النظر عن المنافس.

وأضاف "الزمالك كان يعاني من عدم التوفيق في هذا اللقاء، ولكن لا يوجد سبب معين للهزيمة الكل يتحمل الخروج من البطولة العربية".

وأوضح " أن الخسارة لها أب واحد والمكسب له أكثر من أب.. ففي الخسارة المفهوم الخطأ عند البعض أن جروس هو من يتحمل، لكن الهزيمة يتحملها المنظومة ككل من لاعبين وجهاز فني وإدارة فالجميع شريك بالهزيمة".

وأكد "جروس مدرب كبير ويسير بخطوات ونتائج جيدة بالدوري حتي الأن ، الخروج من البطولة العربية ليست مقياس للفشل، ولازم يأخذ فرصته كاملة".

وعن تدعيمات يناير قال " الزمالك فريق متكامل ويمتلك لاعبين على أعلى مستوي بالدوري، بنشوف لاعيبه بتغيب وترجع تاني في الصورة ، من الممكن التدعيم بلاعب كظهير أيسر يمتلك الاستمراريه في العطاء والأداء ويتواجد بشكل مستمر، عكس الوضع الحالي نرى أحمد فتوح في أوقات وبهاء مجدي وعبد الله جمعة في أوقات أخرى".

وأردف " أن المنافسة بالدوري المصري محصورة كالعادة بين الزمالك والأهلي في وجود محاولات من بيراميدز ، لكن في النهاية ستكون بين الزمالك والأهلي".

وتابع " التفكير في اعتبار لاعبي شمال إفريقيا كمصريين، يضر المنتخب المصري، مصر به ١٠٤ مليون شخص، فالدوري مش محتاج للإضافة ، ولابد من الاعتماد على اللاعب المصري".

وأكمل" المنتخب مازال يعاني من مركز المهاجم ، ولكن الحل قريب بوجود نضج للعناصر الشبابية مثل صلاح محسن ومصطفي محمد يحتاجوا لوقت والخبرة فقط"

ووجه نبيه نصيحة للاعبي الزمالك "يجب الاهتمام بكل لقاء سواء كبيرة أو صغيرة ويجب امتلاك الثقة الفترة المقبلة، أسم الزمالك كبير ولازم تنافس على كل نقطة وكل بطولة ، ولابد من أن تعرفون قيمة الزمالك انه هو الشهرة هو التاريخ هو مستقبل كل لاعب".

وفي النهاية تحدث عن جمهور النادي قائلا " جمهور الزمالك عظيم دائما يساند النادي ، ومحتاج من كل شخص أن يبذل الكثير من أجل اسعاد العشاق ،و يارب لما يكون لينا دور نقدر نفرحهم بإذن الله".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات