سبحان الله - الزمالك اليوم

"صور" تامر عبد الحميد يتغنى بحب الزمالك بواسطة الربيع .. ويشيد بعبارة أحمد الطيب

2019-03-05t20:02:27+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى


أخبار أخرى
تطورات هامة في ملف "صلاح مصدق".. تصريحات محامي اللاعب
منتصر الرفاعي يحسم مصير التسوية بين الزمالك وصلاح مصدق
الزمالك يتحرك مبكرًا لتأمين استمرار خوان بيزيرا
الزمالك يتحرك لحسم ملف تجديد أحمد فتوح قبل دخول الفترة الحرة
الزمالك يدعم فريق السيدات بضم أوليفيا مرقص في صفقة قوية
تقارير اعلامية: عرض إماراتي يضع حسام عبد المجيد أمام مفترق طرق.. وأوروبا تبقى الهدف الأول
الزمالك يقترب من حسم وجهة معسكره الخارجي استعدادًا للموسم الجديد
بيان رسمي من وكالة ادارة اعمال معالي حول حقيقة العودة للزمالك
خلافات إدارية وراء توتر العلاقة.. جون إدوارد يدرس مستقبله مع الزمالك
خالد الغندور يثير الجدل بطلب مفاجئ بشأن أزمة إيقاف القيد في الزمالك
نسبة بيع تذاكر مباراة مصر وبلجيكا حتى الأن
"شاهد" تذكرة مباراة مصر وبلجيكا
المدير الفنى الجديد للرجاء المغربي
خاص : الزناري يطلب حسم مصيره
تعليق الفيفا على رفض كندا منح تأشيرة دخول لـ توماس بارتي لاعب منتخب غانا
خرج تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق ليتحدث عن نادى الزمالك بكلمات رائعة عبر تويتر.

حيث قال تامر عبد الحميد "فعلا الزمالك قادر يغير مزاجنا 180 درجة مئوية حاجة كده منتهى الجنون زى الحوال الجوية ، ساعات بيبقى زى الخريف وكثير بيبقى زى الربيع بأيامه الوردية ، واحنا فالحالتين بنحبه وفخورين اننا زملكاوية"

كما أشاد تامر عبد الحميد بعبارة المعلق احمد الطيب عبر تعليقه على مباراة الفريق الأخيرة أمام بترو أتلتيكو حيث قال "اللى بنى مصر كان فى الأصل زملكاوى .. الله عليك ياأحمد يا طيب يا عظيم"





شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات