سبحان الله - الزمالك اليوم

تعرف على عقوبات لجنة المسابقات ضد الأهلى والزمالك

2019-05-15t15:58:35+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تعرف على عقوبات لجنة المسابقات ضد الأهلى والزمالك


أخبار أخرى
طارق مصطفى يعلق على مباراة مصر وإيران
ممدوح عباس يعلق على أزمة ميدو .. ويناشد
الزمالك يجهز قسط عمر فرج
الجزيرى يترقب جلسة مع مسئولى الزمالك
بهذه الكلمات : وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس
لجنة شئون اللاعبين توافق على طلب للزمالك فى قضية لاعب الفريق السابق
قبل الادوار الاقصائية : فيفا يدرس تعديل قانون ركلات الترجيح
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
قامت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتوقيع غرامة مالية على ناديى الأهلى والزمالك عقب أحداث مباراتى الفريقين امام سموحة والداخلية.

حيث قررت اللجنة توقيع 50 ألف جنيه غرامة مالية على النادي الأهلي، لما بدر من جماهيره من سباب وقذف زجاجات وطاولات داخل الملعب على الجهاز الفني والإداري ولاعبي سموحة بعد مباراة الفريقين معا، السبت الماضى وفي حالة التكرار ستقام مبارياته بدون جمهور.

كما قامت بتوقيع 65 ألف جنيه على نادى الزمالك ، 50 ألف بسبب قذف الزجاجات من الجمهور فى الملعب وهددت في حالة التكرار ستقام مبارياته بدون جمهور، و 15 ألف جنيه بسبب استمرار غياب المدرب جروس عن المؤتمر الصحفى.

كما قررت ايقاف بهاء مجدى ظهير أيسر الزمالك مباراة واحدة لطرده أمام الداخلية، وايقاف كل من طارق حامد وعمر السعيد مباراة لحصولهما على الإنذار الثالث.

كما قررت إيقاف كل من إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة وحسن مصطفى مساعد المدرب وعبد الباري المليجي اداري الفريق مباراتين لكل منهما.

وذلك بسبب ما بدر منهما من توجيه إشارات مسيئة لجمهور الأهلى خلال المباراة ، وتبادل قذف الزجاجات معهم.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على حسام حسن المدير الفني لسموحة لما بدر منه ومحاولته الاشتباك مع الجمهور الأهلاوى

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات