"راؤول وكاكا" يقودان ريال مدريد لفوز غالي بهدفين لهدف على ريال سرقسطة

بقلم :   

السبت, 24 أبريل 2010, 21:35 مساءً - القاهرة


أخبار أخرى
فى حال اقامة السوبر قبل بدايه الموسم : تأكد غياب ثنائى الفريق عن مباراة السوبر
عرض إماراتي لإبراهيم حسن يجبر مسؤولى الزمالك على إتخاذ هذا القرار
نجم الزمالك يؤدي مناسك العمرة بعد تألقه مع الفريق
"صورة" هشام سليم يمدح جمهور الزمالك
الأرجنتين تتلقي ضربة قوية قبل كأس العالم
مباراة منتخب مصر تحسم مكان سوبر الاهلى والزمالك
حازم امام يحسم أمره بشأن التواجد مع الزمالك الفترات القادمة
عروض جديدة لقمر الزمالك
الزمالك يجدد مفاوضاته من جديد مع لاعب المقاصة
بنفس طريقة الزمالك .. الاهلى يفشل مع دياز والاخير يوقع للنمور السعودية
غرامة على أفشة بسبب الاهلى والزمالك
طوارئ فى الزمالك من أجل القائمة الجديدة .. والادارة تستمر فى مكافأة اللاعبيين
الزمالك يكشف عن شروطه للموافقة على رحيل كهربا للدورى الانجليزى
مصدر من داخل الزمالك يطمئن جماهير النادى على حقهم فى قضية عبد الله السعيد
مرتضى منصور للاعبييه: لن أسمح برحيل هذا الرباعى

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً وغالياً على مضيفه ريال سرقسطة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب "لا روماريدا" ضمن المرحلة الـ24 من الليجا.


اللقاء بدأ بفرصة كبيرة لكريستيانو رونالدو بعد أقل من 3 دقائق لكن البرتغالي المنفرد لعبها ضعيفة في يد الحارس ريكاردو قبل أن يرى جوتي إنطلاقة هيجواين نحو الإنفراد لكنه لعبها خلف الأرجنتيني لتضيع فرصة أخرى على النادي الملكي في الـ10 دقائق الأولى.


وفي تجسيد فعلي لمقولة "مصائب قوم عند قوم فوائد" اضطر مانويل بيلجريني لإخراج فان دير فارت "المصاب" في الدقيقة 14 وأشرك راؤول جونزاليس الذي عاد للعب في الملعب الذي شهد بدايته مع الريال منذ 16 عاماً.


بنفس الطريقة لكن بوقع أكبر على الفريق، خرج هداف سرقسطة، التشيلي هومبيرتو سوازو بعد 20 دقيقة واشترك بدلاً منه أدريان كولونجا.


في الدقيقة 25 لاحت فرصة خطيرة للريال لافتتاح التسجيل وذلك بعد أن انفرد راؤول بالمرمى ولعب الكرة بيمناه جميلة لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن لريكاردو في إعلان عن إنتهاء الفرص الحقيقية للفريقين في هذا الشوط الذي شهد عصبية واضحة من لاعبي سرقسطة في الربع ساعة الأخير.


لم ينتظر الريال كثيراً في الشوط الثاني ليسجل الهدف الأول وذلك بعد هجمة منظمة في الدقيقة 49 وصلت في الكرة لهيجواين عند حدود المنطقة فسددها الأرجنتيني ضعيفة نسبياً تصدى لها ريكاردو لكنه أخرجها مهيئة لرونالدو المتابع والذي سددها لكن ريكاردو تصدى لها فلعبها رونالدو عرضية أرضية إلى راؤول الذي لمسها في الشباك لتشتعل فرحته بهدف طال إنتظاره منذ فترة كبيرة لكنه كان سيء الحظ بخروجه مصاباً فوراً بعد الهدف بسبب الإصابة واشتراك بنزيما مكانه.


ازدادت عصبية لاعبي سرقسطة الواضحة من الشوط الأول فاعتدى ماتيو كونتيني على هيجواين بعد أن ضربه بكوعه متعمداً في كرة مشتركة ليشهر الحكم أنديانو مايينكو البطاقة الحمراء في وجهه في الدقيقة 51 لتصعب الأمور على سرقسطة.


في الدقيقة 58 طالب لاعبو ريال سرقسطة بركلة جزاء لصالح أدريان كولونجا الذي جذبه سيرخيو راموس من قميصه لكن الحكم أشار باستمرار اللعب، لكن الأراجونيين لم يستسلموا فمرر أبيل أجويلار كرة جميلة بعدها بدقيقة مرسلاً كولونجا إلى إنفراد فراوغ المهاجم القصير حارس الريال كاسياس ووضعها بيسراه في المرمى الخالي معادلاً النتيجة بهدف لكل فريق.


حاول الريال إعادة تقدمه وكان قريباً جداً من ذلك في الدقيقة 65 برأسية رائعة من سيرخيو راموس لكن كرة المدافع الإسباني الدولي اصطدمت بالقائم الأيسر لريكاردو.


سيطر الريال تماماً على الربع ساعة التالية حتى تحقق له ما أراد بعد تمريرة من رونالدو لكاكا "البديل" الذي حول الكرة في المرمى ليتقدم الريال بهدفين في الدقيقة 81 وفعل ما صرح به قبل المباراة..


امتص الريال حماسة لاعبي سرقسطة ونجح في مبتغاه تماماً -خصوصاً بعد أن أخرج أوريليو جاي مهاجمه المزعج "البديل" كولونجا بنفس طريقة خروج راؤول..!- لتنتهي المباراة بفوز الريال رافعاً رصيده إلى 86 نقطة مواصلاً مطاردة البرسا في حين توقف رصيد سرقسطة عند 34 نقطة في المركز الـ16.


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات