سبحان الله - الزمالك اليوم

دونجا : الفريق الحالى ميجيبش بطولات , وجيلنا كان فيه كيميا !

2012-04-02t21:41:08+02:00 - القاهرة

بقلم :   
دونجا : الفريق الحالى ميجيبش بطولات , وجيلنا كان فيه كيميا !


أخبار أخرى
تقارير إعلامية حول تولى معتمد جمال الشرطة العراقي تُزبد من غموض الموقف
من بينهم لاعب الزمالك .. طارق السيد: عدم تواجد ثنائي مصر في قائمة كأس العالم ظلم
ناصر ماهر يتحدث عن رحيله عن الزمالك: كان من أجل مصلحة النادي
أحمد عيد عبد الملك: لا يمكن الاستغناء عن ثنائي منتخب مصر
منتخب مصر يحسم رسميا مصير فتوح من مباراة استراليا
اجتماع لحسم مصير معتمد جمال .. والمدرب بدأ يدرس العروض
ردود الأفعال داخل بعثة منتخب مصر تجاه تصرف هيثم حسن
تقرير طبي يطمئن جماهير مصر على محمد صلاح قبل مواجهه استراليا
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة استمرار معتمد جمال في الجهاز الفني الجديد
أحمد دويدار يتغنى بحسام حسن
"صورة" ..رسالة لاعبي منتخب ايران بعد مباراة منتخب مصر
الزمالك يعلن : الدوري يزور محافظات مصر
اعتراضاً على عدم مشاركته : لاعب منتخب مصر يمسح كل صورة من إنستجرام
الأشعة تحسم موقف ثلاثي المنتخب من مباراة أستراليا
خلينا قاعدين ننتظر إجتماعات : إجتماع منتظر لحسم ملف المدير الفنى
أكد تامر عبد الحميد نجم نادى
الزمالك السابق وأحد أبرز لاعبى وسط الملعب فى تاريخ مصر أن فريق الزمالك
الحالى غير مُتناغم , كما أن الجيل الحالى من اللاعبين تركيزه مُنصب على
المال وليس خدمة النادى وتحقيق البطولات , وذلك عكس جيله الذى كان يهدف إلى خدمة النادى وتحقيق البطولات .

وأردف تامر فى لقاءه مع سيف زاهر فى برنامج الملاعب اليوم أن الجيل الذى لعب فيه مع الزمالك كان بين لاعبيه كيميا وكانوا يفهمون بعضهم بـ " النظرة " , مضيفاً أن لاعبى الفريق الحالى رغم أنهم مميزين جداً لكنهم " مش راكبين على بعض " ! , كما أن الفريق أصبح يعتمد على لاعب واحد إذا غاب تأثرت المجموعة .

وطالب دونجا بضرورة وجود لجنة للكرة لتختار اللاعب المناسب للفريق مُستنكراً الإهتمام بتدعيم وسط الملعب - ولعبهم مع بعضهم فى وقت واحد - على حساب خط الدفاع الذى يعانى من خلل واضح من وجهة نظرة .

وأضاف أنه من الممكن بيع شيكابالا نجم الفريق وبالعائد المادى من صفقة بيعه يُمكن التعاقد مع أربعة لاعبين آخرين مميزين .

وأوضح أن الفارق بين الإدارة الحالية وإدارة د. كمال درويش شاسع , حيث أن إدارة د. كمال درويش نجحت فى تكوين فريق جيد حصل على 13 بطولة فى 4 سنوات منهم ثلاث بطولات دورى , مبدياً إستياءه من الإدارة الحالية لتعاملهم معه بشكل لا يليق أكثر من مرة مستشهداً بالطريقة التى رحل بها عن الفريق والتى كانت غير جيدة رغم أنه كان لاعب كبير ومؤثر فى الفريق , وكذلك مباراة إعتزاله والتى لم يحضرها أحد من أعضاء المجلس .

وعما إذا كان يُفضل مدير فنى مصرى أم أجنبى أشار إلى أن أنسب مدربين مصريين للزمالك هم حسام حسن أو حسن شحاتة , مشيداً بالحالة العامة التى كان النادى عليها أثناء وجود العميد .

وفيما يخص الماديات أكد دونجا أن كل لاعبى الزمالك يحصلون على أموالهم كاملة ولكن المشكلة فى الزمالك أن تسليم الرواتب يتأخر قليلاً عن المواعيد الخاصة بها .

وأعلن خلال حديثه أنه ضد روابط الألتراس الموجودة حالياً على الساحة الرياضية قائلاً " الناس دى محدش قادر عليها وبيتدخلوا فى أمور كتير ملهومش دخل فيها " .

وفى ختام حديثه قال دونجا أن الزمالك فى حاجة إلى إدارة شابة تستطيع أن ترسخ مبادئ رفيعة وقيمة من حيث خلق حالة إلتزام وإنضباط داخل النادى , وهى المبادئ التى ستورث للأجيال التالية , مشيراً إلى نادى الزمالك كيان كبير وله فضل على الكثيرين .












شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات