سبحان الله - الزمالك اليوم

دونجا : الفريق الحالى ميجيبش بطولات , وجيلنا كان فيه كيميا !

2012-04-02t21:41:08+02:00 - القاهرة

بقلم :   
دونجا : الفريق الحالى ميجيبش بطولات , وجيلنا كان فيه كيميا !


أخبار أخرى
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
صدمة لمنتخب السنغال قبل مواجهة العراق
أكد تامر عبد الحميد نجم نادى
الزمالك السابق وأحد أبرز لاعبى وسط الملعب فى تاريخ مصر أن فريق الزمالك
الحالى غير مُتناغم , كما أن الجيل الحالى من اللاعبين تركيزه مُنصب على
المال وليس خدمة النادى وتحقيق البطولات , وذلك عكس جيله الذى كان يهدف إلى خدمة النادى وتحقيق البطولات .

وأردف تامر فى لقاءه مع سيف زاهر فى برنامج الملاعب اليوم أن الجيل الذى لعب فيه مع الزمالك كان بين لاعبيه كيميا وكانوا يفهمون بعضهم بـ " النظرة " , مضيفاً أن لاعبى الفريق الحالى رغم أنهم مميزين جداً لكنهم " مش راكبين على بعض " ! , كما أن الفريق أصبح يعتمد على لاعب واحد إذا غاب تأثرت المجموعة .

وطالب دونجا بضرورة وجود لجنة للكرة لتختار اللاعب المناسب للفريق مُستنكراً الإهتمام بتدعيم وسط الملعب - ولعبهم مع بعضهم فى وقت واحد - على حساب خط الدفاع الذى يعانى من خلل واضح من وجهة نظرة .

وأضاف أنه من الممكن بيع شيكابالا نجم الفريق وبالعائد المادى من صفقة بيعه يُمكن التعاقد مع أربعة لاعبين آخرين مميزين .

وأوضح أن الفارق بين الإدارة الحالية وإدارة د. كمال درويش شاسع , حيث أن إدارة د. كمال درويش نجحت فى تكوين فريق جيد حصل على 13 بطولة فى 4 سنوات منهم ثلاث بطولات دورى , مبدياً إستياءه من الإدارة الحالية لتعاملهم معه بشكل لا يليق أكثر من مرة مستشهداً بالطريقة التى رحل بها عن الفريق والتى كانت غير جيدة رغم أنه كان لاعب كبير ومؤثر فى الفريق , وكذلك مباراة إعتزاله والتى لم يحضرها أحد من أعضاء المجلس .

وعما إذا كان يُفضل مدير فنى مصرى أم أجنبى أشار إلى أن أنسب مدربين مصريين للزمالك هم حسام حسن أو حسن شحاتة , مشيداً بالحالة العامة التى كان النادى عليها أثناء وجود العميد .

وفيما يخص الماديات أكد دونجا أن كل لاعبى الزمالك يحصلون على أموالهم كاملة ولكن المشكلة فى الزمالك أن تسليم الرواتب يتأخر قليلاً عن المواعيد الخاصة بها .

وأعلن خلال حديثه أنه ضد روابط الألتراس الموجودة حالياً على الساحة الرياضية قائلاً " الناس دى محدش قادر عليها وبيتدخلوا فى أمور كتير ملهومش دخل فيها " .

وفى ختام حديثه قال دونجا أن الزمالك فى حاجة إلى إدارة شابة تستطيع أن ترسخ مبادئ رفيعة وقيمة من حيث خلق حالة إلتزام وإنضباط داخل النادى , وهى المبادئ التى ستورث للأجيال التالية , مشيراً إلى نادى الزمالك كيان كبير وله فضل على الكثيرين .












شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات