دل بييرو واثق بفوز يوفنتوس بالمركز الرابع

بقلم :   

الثلاثاء, 27 أبريل 2010, 21:39 مساءً - القاهرة
دل بييرو واثق بفوز يوفنتوس بالمركز الرابع


أخبار أخرى
الزمالك يكشف عن شروطه للموافقة على رحيل كهربا للدورى الانجليزى
مصدر من داخل الزمالك يطمئن جماهير النادى على حقهم فى قضية عبد الله السعيد
مرتضى منصور للاعبييه: لن أسمح برحيل هذا الرباعى
محاولات زملكاوية اخيرة مع الجبلاية بشأن هذا القرار
توفيق فى احتفالية الكأس يهدى البطولة لهؤلاء ...
أحمد مدبولى ينفى تلك الشائعة عنه
أخطر خطير الزمالك السابق يستكمل مشواره الطويل فى هذا النادى
أيمن عبد العزيز: الزمالك سيبحث التعاقد مع تلك النوعية من اللاعبيين فى الصيف المقبل
عضو الجبلاية يكشف عن تصريحات صادمة جديدة للكرة المصرية
عضو الجبلاية يحل لغز الأزمة التى حدثت فى نهائى الكأس بسبب طاقم التحكيم
تصريحات وتفاصيل جديدة من غانم سلطان عن ميسى الزمالك
مرتضى منصور يكشف عن مفاجاة سارة لرعاية نادى الزمالك
مرتضى منصور يجدد رفضه لهذا القرار .. ويكشف أسبابه .. وسبل الحل
أول تعليق رسمى من نادى سموحة على خطف ميسى الزمالك
مفاجأة فى قائمة الأرجنتين النهائية للمونديال

أكد قائد يوفنتوس اليساندرو دل بييرو يوم الاثنين أنه ما زال يؤمن بقدرة فريق "السيدة العجوز" على إنهاء الدوري الإيطالي في المركز الرابع وبالتالي المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وكان يوفنتوس تغلب الأحد على باري 3-صفر لينعش آماله في الحصول على المركز الرابع بعدما أصبح على بعد أربع نقاط من باليرمو، إلا أن سمبدوريا خالف التوقعات ونجح لاحقا في إسقاط روما في ملعبه وإزاحته عن الصدارة (2-1) لينفرد فريق المدرب لويجي دل نيري بالمركز الرابع بفارق ست نقاط عن "السيدة العجوز" قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم.


وأصبح يوفنتوس مطالباً بالفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، لكن فريق المدرب البرتو زاكيروني يخوض اختباراً صعباً في المرحلة الأخيرة أمام ميلان الثالث على ملعب الأخير، وهو يحل في المرحلة المقبلة ضيفاً على كاتانيا، قبل أن يستقبل بارما.


وفي حال نجح يوفنتوس في حصد تسع نقاط من أصل تسع ممكنة، عليه أن يأمل تعثر كل من سمبدوريا وباليرمو اللذين يواجهان بعضهما في المرحلة قبل الأخيرة.


ورأى دل بييرو أن هذا الأمر ممكنا، مضيفاً "سيكون من الصعب علينا أن ننهي الموسم في المركز الرابع، لكن هذا ما نريده وعلينا أن نؤمن به. لا يمكننا أن ننشغل كثيرا بالمباريات الأخرى (مباريات سمبدوريا وباليرمو)، يجب أن نركز أولا على انفسنا".


وواصل دل بييرو الذي دخل أمس في مشادة مع مدربه زاكيروني بعدما رفض الخروج من الملعب، "فزنا (امس) ونحن سعداء لكن علينا الآن أن نفوز بمبارياتنا الثلاث الأخيرة وأن يساعدنا الحظ. علينا أن نركز حصرا على النقاط الثلاث ثم نتفرغ للنظر إلى جدول الترتيب في نهاية الموسم".


واختبر يوفنتوس موسما مخيبا للغاية بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بطريقة مذلة اثر خسارته في أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني (1-4) في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ثم خرج من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يد فولهام الإنكليزي، كما توقف مشواره في ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية وهو يحتل حاليا المركز السادس في الدوري المحلي بعد تلقيه 13 هزيمة حتى الآن.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات